أخبار وطنية

30 حافلة تعود من الاصلاحات منذ شهر ماي بعد جملة من الاخلالات تم اكتشافها في كامل الدفعة

علق النائب عماد الدايمي على مغالطة نشرت في الصفحة الرسمية لشركة تونس للنقل بحسب تعبيره
و فيما لي تعليقه:

بين البروباغندا الوقحة والواقع الرديء ..
البروباغندا : تدعيم اسطول حافلات #شركة_النقل_بتونس ب30 حافلة “من الجيل الجديد” تدخل حيز النفاذ من مجموع 148 المنتظرة مع نهاية 2017 .. “وهي تتميز باحترامها للبيئة ومطابقة للمواصفات الأروبية” .. حسب بلاغ الشركة.
الواقع : عودة 30 حافلة من #كيران_فريد_عباس من عند المزود بعد اصلاحات عديدة في المصنع للاخلالات الكبرى التي تم اكتشافها في كامل الدفعة في مستوى الطولة والكهرباء ةالتركيب الردئ .. وللتذكير فان الشركة تلقت تلك الدفعة يوم 11 ماي الماضي في احتفال بهيج بحضور كل من وزيري النقل أنيس غديرة والتجارة زياد العذاري والمزود فريد عباس (الذي توجه في اليوم الموالي الى مقر نداء تونس للانخراط في الحزب .. ) .. ولم تدخل اي من تلك الحافلات في الخدمة بسبب الاخلالات المذكورة التي اكتشفت فيها الى أن تم اتخاذ قرار اعادتها الى المصنع للاصلاح .. ورجعت منذ أسبوعين الى الخدمة وتم توزيع الدفعة على بعض المخازن ..
الواقع المزري لا ينتهي عند هذه الكذبة ولكن افتحوا الفيديو المرافق لتروا حالة تلك الحافلات الجديدة بعد عودتها من الاصلاحات .. شيء يصيب بالاحباط حقيقة .. المطر يتقاطر داخل الحافلة أكثر من خارجها ..
الى هذا الحد وصل الاستهتار ..
صفقة فاسدة أسائل الوزير عليها ولا يستطيع الاجابة واراسل رئيس الحكومة منذ مارس الماضي من أجل ايقافها ويتجاهل الموضوع وتقام حفلة للتسلم وتكتشف الاخلالات دون اتخاذ أي اجراءات عقابية .. وتعاد الدفعة الاولى للاصلاح لدى المزود وكأن شيئا لم يقع .. وتدخل الحافلات من جديد للخدمة بأشهر عديدة من التأخير دون أي اجراءات عقابية .. ثم من أول يوم استعمال تزامن مع تهاطل المطر يتبين عدم القيام بأي اصلاحات وعدم صلاحية الحافلات .. ولا أحد يتكلم .. أين نحن ؟؟
كل هذا من أجل فريد عباس ومن يقف خلفه .. أو لأن الكثيرين من المتنفذين أكلوا وأطعموا حتى تمر هذه الصفقة ..
هذه الصفقة وحدها تبين لنا لماذا تأخر التونسيون وتقدم غيرهم .. ولماذا لا يجب الاستغراب من تفشي الاحباط لدى فئات واسعم من التونسيين ..
#قالك_حرب_ضد_الفساد
#Transtu
الفيديو في أول تعليق

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com