أخبار وطنية

15 نفرًا ينفّذون “براكاجا” للميترو رقم 5 باستعمال الأسلحة البيضاء ويعنّفون سائقه

قال الكاتب العام لنقابة سواق الميترو، سفيان العكرمي، لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم الاثنين 01 أوت 2016، إنّ حوالي 15 شخصًا نفّذوا ليلة أمس “براكاجا” باستعمال أسحة بيضاء “سكاكين” لركاب الميترو عدد 5، أسفر عن تعرّض سائق الميترو للعنف الشديد.

وأكّد أنّ تفاصيل الحادثة تفيد بأنّ حوالي 15 شخصًا صعدوا ،ليلة أمس، إلى الميترو رقم 5 على مستوى جهة العمران الأعلى وعمدوا إلى تهديد الركاب بالسكاكين لسلبهم، موضّحًا أنّ سائق الميترو تفطّن إلى الأمر وتعمّد عدم التوقّف بمحطّة العمران الأعلى كي لا يفرّ منفّذوا البراكاج، وأراد أن يصل بهم إلى مفترق النقرة للاستنجاد بدوريّة الأمن المتواجدة هناك.

وأضاف أنّ منفّذي البراكاج اكتشفوا ما يخطّط إليه سائق الميترو وبادروا بتهشيم الباب المخصص له وهو مادفعه إلى التوقّف عند مفترق النقرة لينهالو عليه ضربا ، مشيرا إلى أنّ الوحدات الأمنيّة تدخّلت لفض المشكل ولكن لم يتم إيقافهم وإنّما تمّ أخذ هويّاتهم فقط وطلبوا من السائق الاتصال بالممثّل القانوني لشركة النقل وتقديم شكاية في الغرض وهو ما حصل فعلا بعد أن تمّ إسعافه.

وأفاد العكرمي، بأنّه خلال الأسبوع الفارط وقعت نفس الحادثة على مستوى محطة الانطلاقة وتم ضرب سائق الميترو على مستوى الرأس وتسببوا له في جرح كبير تتطلب تقطيبا إضافة إلى أضرار أخرى على مستوى جسمه.

وأكّد أنّ الجامعة العامّة للنقل طلبت جلسة مع المدير العام للشركة للمطالبة بمرافق ليلي لسواق الميترو.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com