أخبار وطنية

رجل أمن من سلك الحرس يقتل عشيقته رميا بالرصاص | التفاصيل كاملة

قفصة | الدوالي | حي الأفران
رجل أمن من سلك الحرس يقتل عشيقته رميا بالرصاص …
____________
عاشت مدينة قفصة اليوم الثلاثاء 2016-11-22 في حدود الساعة السابعة مساء على وقع جريمة فضيعة ، تمثّلت في إقدام عون أمن من سلك الحرس الوطني على قتل عشيقته رميا بالرصاص في منزلها الكائن بجهة الدوالي حي الأفران بالقرب من المسلخ البلدي .
و وفقا لشهود عيان من الحيّ فإن القاتل توجه لمنزل المراة التي لاقت نحبها في حدود الساعة السابعة و نصف مساء ، حيث سمع صوت شجار و صراخ ومن ثمّ دوي طلق الرصاص،
ومن ثمّ ليهرع كافة سكان الحي نحو المنزل المذكور ليتمّ الإتصال بوحدات الشرطة و الحماية المدنية لنقل المصابة نحو المستشفى الجهوي الحسين بوزيان قفصة.
المرأة المصابة دخلت غرفة الانعاش و لم تمضي سوى نصف ساعة ليتمّ الإعلان عن وفاتها ، هذا وقد تحوّل وكيل الجمهورية لمعاينة الجثة بالمستشفى ، و كما نقل سكان الحيّ ان وحدات من الامن تطوق منزل المرآة الهالكة في إنتظار و صول وكيل الجمهورية لمعاينة مكان الجريمة.
ووفقا لشهادات متطابقة من سكان الحي فإن المرأة الهالكة مطلقة و لها أطفال و كانت على علاقة غرامية مع القاتل رجل الأمن ، و كما أفادت ذات الشهادات أن رجل الأمن هو متوج و له أطفال و قد رفع مؤخرا قضية بالطلاق ضد زوجته ، كي يتسنى له الزواج من عشيقته التي قتلها رميا بالرصاص .
و عن أسباب الشجار الناشب بين المرأة و رجل الأمن تتواتر فرضيات من سكان حيّ ان المرأة الهالكة قد وعدت الأمني الموافقة بزواجه ، إلا أنها تراجعت مؤخرا عن ذلك ، ليكون هذا التراجع المنعرج نحو تدهور العلاقة بينهما و التي انتهت بتصفيتها رميا بالرصاص..
تجدر الإشارة ان الأمني القاتل لم يتسنى لنا التأكد حول مكان تواجده إن كان سلّم نفسه أو ألقي االقبض عليه ، أو تحصّن بالفرار ..
و عن التقرير الأولي حول أماكن الرصاص فإن الأمني القاتل وجه مسدسه على مستوى الصدر و أوضح مصدر طبي مطلع لمراسل شبكة قفصة الآن أن عدد الثقوب على مستوى رئة الهالكة بلغ عدد 2 .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com