أخبار عالمية

ثعبان في رحلة جوية يسبب الذعر لدى المسافرين

كان ركاب الطائرة التجارية على موعد مع أحد مشاهد فيلم هوليوود الشهير”ثعابين على الطائرة”، وذلك عندما ظهر ثعبان أخضر فجأة على متن الرحلة الجوية القادمة من توريون في شمالي البلاد، مُتجهة إلى مكسيكو سيتي يوم الأحد الماضي، إذ انزلق ثعبان من أحد كبائن الأمتعة بالطائرة.
38
ثعبان في رحلة جوية يسبب الذعر لدى المسافرين
ويُظهر مقطع فيديو صورته إحدى الركاب وهي إنداليسيو مادينة بواسطة هاتفها المحمول، يُظهر الثعبان وهو يتلوى كأنه مُقيد بشيء ما، وذلك قبل أن يسقط داخل مقصورة الطائرة.

وقالت إنداليسيو في أحد اللقاأت يوم الاثنين “كنت أقرأ مجلة ما حين رآه الشخص الجالس بجواري”، وقدرت إنداليسيو طوله بحوالي متر. وأضافت مادينة “قام الركاب بفك أحزمة الأمان بسرعة ليكونوا بمأمن، قبل أن يسقط الثعبان على الأرض، بعد ذلك تجمع الركاب في حوالي 5 أو 6 صفوف ومعهم أغطية زودتهم المضيفات بها لحماية أنفسهم”.

وعبرت مادينة عن الوضع قائلة: “كان موقفاً مُرعباً… لكن الركاب حافظوا على هدوئهم ولم يُصب أحدهم بالهستيريا؛ لأنه لم يكن هناك مخرج في هذه المساحة، حاول بعض الركاب التعرف على نوع الثعبان، لكن أحداً لم يستطع أن يبعده عنا”.

وبعد أن تمكن الطيار من الإبلاغ عما حدث، سُمح له بالهبوط في مطارمكسيكو سيتي، وهبطت الطائرة بعد 10 دقائق، وتمكن العمال المختصون من أخذ الثعبان إلى حيث يجب أن يكون.

وقالت شركة “طيران المكسيك” في بيان لها، إن الشركة تُحقق في الحادث وفي الكيفية التي وصل بها الثعبان إلى الطائرة، وإنها ستتخذ اللازم لمنع حدوث ذلك مرة أخرى.

جدير بالذكر أن “ثعابين على الطائرة” فيلم إثارة أُنتج في عام 2006، وتدور أحداثه حول الذعر الذي يُسببه وجود ثعابين على متن طائرة. وهو الفيلم المعروف لدى الجمهور بفرضيته الخيالية، وحرب النجم صامويل جاكسون على الثعابين المُصنعة عن طريق الحاسب الآلي.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com