أخبار وطنية

وصول جثامين شهداء الحرس الوطني إلى المستشفى الجهوي بتطاوين

وصلت قبيل الساعة السابعة من مساء اليوم الاربعاء إلى المستشفى الجهوي بتطاوين جثامين شهداء الحرس الوطني الأربعة، الذين قضوا اليوم في مواجهات مع عنصرين إرهابيين قام أحدهما بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف، وذلك في منطقة المعونة بمعتمدية الصمار من ولاية تطاوين.

وأفادت مصادر أمنية مراسل (وات) بالجهة أن المعطيات الأولية تؤكد أنه قد تم تبادل إطلاق النار بين وحدات الحرس الوطني والعنصرين الإرهابيين اللذين رجحت ذات المصادر أنهما استعملا أسلحة ثقيلة على غرار “الآر بي جي”، قبل القضاء على أحدهما وتفجير الثاني لنفسه.
يذكر أن وزارة الداخلية كانت أفادت في وقت سابق أن وحدات من الحرس الوطني تحولت إلى “المعونة” بعد توفّر معلومات حول تحصّن مجموعة إرهابية بمنازل مهجورة بالمنطقة، أين جرى تبادل لإطلاق النار بين وحدات الحرس الوطني وعنصرين إرهابيين، وتم القضاء على أحدهما، في حين فجّر العنصر الإرهابي الثاني نفسه بحزام ناسف ممّا أسفر عن إستشهاد ضابطين وعونين تابعين لقوات الحرس.
كما تم اليوم الأربعاء القضاء على عنصرين إرهابيين خطيرين مسلحين، والقبض على 16 عنصرا إرهابيا خطيرا مفتشا عنهم من بينهم عناصر مسلحة” خلال عملية جارية في ولاية أريانة (منطقة المنيهلة) لتعقب عناصر إرهابية.
ووقع أيضا حجز كمية من أسلحة الكلاشنيكوف والرمانات اليدوية والمسدسات والذخيرة”.

* صورة لأحد الإرهابيين اللذان تم القضاء عليهما

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com