أخبار وطنية

وزير العدل لنضال الورفلي: أنا لا أتلقى دروسا أخلاقية من أي كان

ردا على بعض التعاليق وخاصة على الصادرة عن الوزير المكلف بالملفات الاقتصادية في حكومة مهدي جمعة نضال الورفلي أكد وزير العدل في بلاغ للوزارة أن الزيارة التي أداها إلى سجن الرابطة وما صدر عنه من غضب واستياء إزاء الأوساخ المتراكمة خاصة في مطبخ السجن ليس فيها أي إهانة لأعوان السجون، الذين يكن لهم كل التقدير والاحترام، مشددا على أن تصرفه لا يمت بصلة للشعبوية و أنه لا يتلقى دروسا أخلاقية من أي كان. مشيرا إلى أن ما قام يتنزل في إطار السعي إلى تحسين واقع المنظومة السجنية وضمان الحد الأدنى من احترام كرامة الآنسان في معاملة السجناء.
وجاء في البلاغ ” وخير شاهد على ذلك أن الزيارة الثانية التي تمت عصر الخميس وبعد معاينة التدخلات العاجلة والناجعة شكر الأعوان وعبر لهم عن عميق تقديرهم لتحمل مسؤوليتهم في تدارك النقائص ونبههم مجددا إلى عدم انتظار الزيارات الوزارية الفجئية لتدارك النقائص التي تشوب تسيير الوحدات السجنية.

وكان الوزير السابق المكلف بالملفات الاقتصادية في حكومة مهدي جمعة، نضال الورفلي انتقد بعض الزيارات الميدانية التى يقوم بها وزراء حبيب الصيد.

وانتقد الورفلي تصرّف وزير العدل وقال “كأنه يكتشف اليوم نوع الخدمات ومتفاجئ من حالة المطبخ الداخلي ووصف تصرّف وزير العدل بالشعبوي مؤكّدا أن الاصلاح وتحسين الأوضاع يكون بعيدا عن الكاميرا.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com