أخبار وطنية

وزارة الصحة : 16 قتيلا و60 جريحا في حادث خمودة بالقصرين

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ مساء الأربعاء 31 أوت 2016 أن حصيلة الحادث الذي سجل صباح اليوم في منطقة خمودة من ولاية القصرين بلغت 16 قتيلا و60 جريحا.

وأشارت الوزارة إلى أنّ آخر تقرير لمركز العمليّات الصحيّة الإستراتجية، أظهر أنّ حصيلة هذا الحادث “المريع” بلغت إلى حدود السّاعة الثّامنة من مساء اليوم الأربعاء، 16 قتيلا و60 جريحا من بينهم 43 يتواجدون بالمستشفى الجهوي بالقصرين.

وأضاف البلاغ أنه تم توجيه 17 جريحا آخرين إلى مستشفيات الحروق البليغة ببن عروس، ومعهد القصّاب بالعاصمة، ومستشفى سهلول بسوسة، ومستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس، والمستشفى الجهوي بالقيروان والمستشفى الجهوي بسيدي بوزيد.

وأكدت الوزارة في بلاغها أن كلّ الجرحى يحظون بالإحاطة الطبية والنفسية اللازمتين من قبل كافة الإطارات الطبية وشبه الطبية المتواجدة على عين المكان بالتنسيق مع المصالح الطبية العسكرية بالمنطقة.

كما أبرزت الحرص على مواصلة تقديم العناية الطبية اللازمة لضمان شفاء الجرحى في أقرب الآجال، مجددة تعاطفها مع الجرحى والمصابين وتعازيها لعائلات ضحايا هذا الحادث الأليم ولكافة أهالي منطقة “خمودة”.

وكانت وزيرة الصحة سميرة مرعي قد تحولت إلى ولاية القصرين مع وزيري الدفاع الوطني والنقل، أين عاينت حالة الجرحى بالمستشفى الجهوي بالقصرين وتباحثت الوضع الصحّي مع الفريق الطبي وشبه الطبي السّاهر على العناية بهم والإحاطة بعائلاتهم.

وات

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com