أخبار وطنية

وجود ملثمين مسلحين في بنقردان… بلاغ كاذب

عاشت مدينة بنقردان في ساعة متأخرة من ليلة أمس استنفارا امنيا و تمشيطا دقيقا بسبب بلاغ كاذب و ذلك بعد ورود معلومات للوحدات الأمنية عن وجود 17 شخصا ملثمين و مسلحين و هو ما دفع الوحدات الأمنية بمختلف أسلاكها الأمنية و الوحدات العسكرية الى تمشيط المناطق المهجورة و لم يتم العثور على أي شيء حسب إفادة مصدر أمني.

و بخصوص ما حدث أكد مصدر امني”أن شخصا يدعى “م ق” اتصل بالوحدات الامنية واعلم عن وجود مجموعة كبيرة من الارهابيين بمنطقة كركاطة (حوالي 08 كلم عن بنقردان) ليعيد الاتصال ويعلم بتواجدهم داخل احد الاحياء وسط البلدة مدججين بالسلاح .

فقامت قوات الامن الداخلي والجيش الوطني والديوانة بتأمين كامل البلدة وتمشيطها تمشيطا دقيقا وقد تم جلب المخبر بعد التعرف اليه الذي قام بعد الاتصال بغلق هاتفه (الشريحة لا تخصه قام بالاستيلاء عليها) والذي اعترف بكذب بلاغه حسب نفس المصدر.

و نقلا عن مصادر مطلعة أن مهربا معروفا كان يقف وراء إشاعة وجود ملثمين في بنقردان قد يكونوا مسلحين.

ووفق ذات المصدر فإن الجهات الأمنية تعاملت مع المعلومة حال وصولها بكل جدية وتحركت غير أنه ثبت ميدانيا أنه لا وجود لأي شيء مؤكد من رواية هذا المهرب.

و بخصوص وجود كلمة “جيناكم يا طواغيط ” فذكر شهود عيان انها مكتوبة على جدار مركز الحماية المدنية و تشهد المنطقة تعزيزات و دوريات أمنية في عدد من المناطق.

هذا وتجدر الاشارة انه الى كتابة المقال لم تصدر وزارة الداخلية التونسية اي توضيح رسمي بخصوص الاستنفار الامني الذي تشهده منطقة بن قردان الحدودية.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com