أخبار عالمية

هيئة الطيران الفرنسية لـCNN: نؤكد رصد دخان داخل طائرة مصر للطيران “MS804”

لندن، بريطانيا (CNN)– أخبر المتحدث باسم هيئة الطيران الفرنسية شبكة CNN، السبت، أن مكتب التحقيقات الفرنسي لسلامة الطيران المدني (BEA) يؤكد إرسال طائرة مصر للطيران “MS804” رسائل تلقائية تُفيد بوجود دخان في الجزء الأمامي من الطائرة.

وقال المتحدث باسم هيئة الطيران الفرنسية، سيباستيان بارث: “يؤكد مكتب التحقيقات الفرنسي لسلامة الطيران المدني إرسال الطائرة رسائل ACARS أوتوماتيكية حول وجود دخان في الجزء الأمامي من الطائرة،” مضيفا أنه “لا يمكن التأكد من سبب الدخان وموقع مصدره. الأولوية الرئيسية للتحقيق هي تحديد موقع الطائرة وتسجيلات بيانات الرحلة من قمرة القيادة.”

شاهد.. دخان قرب قمرة القيادة وفشل في نوافذها.. ما الذي أسقط طائرة مصر للطيران؟

ويُشار إلى أن شبكتنا حصلت، الجمعة، على وثيقة تكشف رصد إنذار بالدخان على متن رحلة طائرة”MS804″ في الدقائق الأخيرة التي سبقت اختفاء الطائرة من على شاشات الرادار، فجر الخميس، خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة. والوثيقة، التي حصلت عليها CNN من مصدر مصري، هي عبارة عن صورة من شاشة نظام الاتصالات وتوصيل البيانات بين الطائرات والمراكز الأرضية (ACARS).

ويُذكر أن الطائرة المصرية قضت مدة ساعة ونصف في مطار “شارل ديغول” في العاصمة الفرنسية باريس، بين الساعة الـ9:50 مساءً وحتى الساعة الـ11:20 بالتوقيت المحلي مساء الأربعاء. كما أجريت مقابلات مع الطاقم الأرضي في محيط الطائرة بما في ذلك الموظفين ومقدمي المطاعم وعمال رصيف المنحدر والأمتعة وحراس البوابة من قبل السلطات، وفقا لمسؤولين فرنسيين.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com