أخبار وطنية

نداء تونس : “خنيفري وضارب ومضروب” في اجتماع الحمامات (فيديو)

فوجئ أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب نداء تونس من بينهم لزهر العكرمي ومحسن مرزوق بالتهجم عليهم من قبل بعض الشبان المحسوبين على شق حافظ قائد السبسي في النزل الذي سيحتضن اجتماع المكتب التنفيذي للحزب حسب ما أكده القياديين عبد الستار المسعودي ولزهر العكرمي ،مما أدى إلى تهشيم الباب البلوري لقاعة الاجتماع .
وقال القيادي في نداء تونس لزهر العكرمي في تصريح لموزاييك إنه قد بلغهم منذ يوم امس أن حافظ قائد السبسي يسعى إلى تجنيد منحرفين من كل الجهات والهجوم على اجتماع المكتب التنفيذي لمنعه وهوما وقع اليوم حسب تعبيره.
وأشار إلى أن مجموعات شبيهة بالتي اعتدت على اتحاد الشغل واجتماع نداء تونس في جربة سنة 2013 قد هاجمتهم ومنعت بالقوة الاجتماع من الانعقاد مؤكدا أن بحوزتهم تسجيلات فيديو تثبت ذلك.
وأكّد العكرمي أنهم سيرفعون دعاوي قضائية ضد كل من حرّض وموّل الاعتداءات التي وقعت اليوم وادت إلى منع اجتماع المكتب التنفيذي.

وعبّر عضو المكتب التنفيذي لنداء تونس عبد الستار المسعودى عن خشيته من تعرض أعضاء المكتب إلى التعنيف من قبل العناصر المتربصة بهم خارج النزل .

و بين في تصريح لموزاييك أن البيان الذي أصدره منذ قليل المكتب التنفيذي يحمل مسؤولية ما وقع اليوم من أعمال عنف وتهشيم للمتلكات لحافظ قائد السبسي ورضا بلحاج والموالين لهم.

نداء تونس : "خنيفري وضارب ومضروب" في اجتماع الحمامات

فوجئ أعضاء من المكتب التنفيذي لحزب نداء تونس من بينهم لزهر العكرمي ومحسن مرزوق بالتهجم عليهم من قبل بعض الشبان المحسوبين على شق حافظ قائد السبسي في النزل الذي سيحتضن اجتماع المكتب التنفيذي للحزب حسب ما أكده القياديين عبد الستار المسعودي ولزهر العكرمي ،مما أدى إلى تهشيم الباب البلوري لقاعة الاجتماع .وقال القيادي في نداء تونس لزهر العكرمي في تصريح لموزاييك إنه قد بلغهم منذ يوم امس أن حافظ قائد السبسي يسعى إلى تجنيد منحرفين من كل الجهات والهجوم على اجتماع المكتب التنفيذي لمنعه وهوما وقع اليوم حسب تعبيره.وأشار إلى أن مجموعات شبيهة بالتي اعتدت على اتحاد الشغل واجتماع نداء تونس في جربة سنة 2013 قد هاجمتهم ومنعت بالقوة الاجتماع من الانعقاد مؤكدا أن بحوزتهم تسجيلات فيديو تثبت ذلك. وأكّد العكرمي أنهم سيرفعون دعاوي قضائية ضد كل من حرّض وموّل الاعتداءات التي وقعت اليوم وادت إلى منع اجتماع المكتب التنفيذي.وعبّر عضو المكتب التنفيذي لنداء تونس عبد الستار المسعودى عن خشيته من تعرض أعضاء المكتب إلى التعنيف من قبل العناصر المتربصة بهم خارج النزل .و بين في تصريح لموزاييك أن البيان الذي أصدره منذ قليل المكتب التنفيذي يحمل مسؤولية ما وقع اليوم من أعمال عنف وتهشيم للمتلكات لحافظ قائد السبسي ورضا بلحاج والموالين لهم.

Posté par ‎Tunisialeaks تونيزياليكس‎ sur dimanche 1 novembre 2015

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com