مهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوّي يحذّر من فيضانات غدًا في هذه الولايات بالجنوب | www.tunisialeaks.net
أخبار وطنية

مهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوّي يحذّر من فيضانات غدًا في هذه الولايات بالجنوب

أفاد مهندس بالمعهد الوطني للرصد الجوي في تصريح اليوم ،الجمعة 10 نوفمبر 2017، بأن مساء اليوم ستكون هناك أمطار رعدية بكميات هامة بالجنوب ومحليا بالوسط، مؤكدا على ضرورة توخي الحذر بخصوص التقلبات الجوية المنتظرة
وأضاف أنه بداية من الغد تكون درجات الإنذار عالية بولايات مدنين وتطاوين وقابس على إعتبار أن الأمطار ستكون غزيرة جدا تتجاوز محليا 150 مم وستشكل أودية وسيولا إن لم نقل فيضانات، مشيرا إلى أن عنصر آخر يجب الإحتياط منه هو تساقط البرد وهبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 100 كم في الساعة .
كما أكد أن السواحل الشرقية معنية أيـضا بالحذر واليقظة لأن أمطارا هامة سيتم تسجيلها مساء غد السبت 11 نوفمبر 2017 في حين أن مناطق الشمال فتسجل كميات أمطار ضعيفة ولكن يتوقع نشاط نسبي للرياح .
هذا وأوضح المهندس أن فاعلية التقلبات الجوية ستسجل بداية من مساء اليوم الجمعة في مناطق الوسط الغربي في القصرين وسيدي بوزيد و توزر وقبلي بكميات أمطار هامة تصل إلى 20 و40 مم و تتواصل هاته التقلبات يوم السبت والأحد .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Ce site utilise Akismet pour réduire les indésirables. En savoir plus sur comment les données de vos commentaires sont utilisées.

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com