أخبار وطنية

منصر للمتورطين في قضية فيديو المرزوقي: كفوا عن الاتصال بنا لإنقاذ أنفسكم

أكد القيادي في حزب المؤتمر من اجل الجمهورية عدنان منصر في صفحته الرسمية على الفايسبوك ان المتورطين في قضية فيديو المرزوقي المفبرك يقمون بالاتصال به فرادى لتبرئة أنفسهم مقابل توريط الآخرين.

كما وجه منصر رسالة الى وزير العدل بعدم التدخل في القضاء وتوجيه سير التحقيق مشير بان الغاية من رفع القضية ليس الثار ولكن لكشف علاقة بعض الإعلاميين بأرباب المال والسياسة.

وكتب منصر في صفحته ما يلي ” “السيد وزير العدل يتابع عن كثب قضية الفيديو المفبرك ويأمل توصل القاضي إلى الحل الأمثل”. هذا تدخل مباشر في سير قضية جارية، وتدل على أن السيد وزير العدل لا يرى أن ما اتخذه القاضي من إجراءات إلى حد الآن يسير في الطريق الصحيح. السيد وزير العدل أستاذ جامعي درس طلبته، ومنهم قسم كبير من القضاة المباشرين اليوم، مبادئ استقلال القضاء. الضغط الذي تمارسه مجموعة المفبركين، بتوجيه وتخطيط من “قيادي من الصف الأول” من الحزب الحاكم، بدأ يؤتي أكله فيما يبدو، ولا نستبعد نقلة القاضي في قالب ترقية أو في قالب عقوبة، فالرجل تجرأ على تطبيق القانون، وهي في عرف الجماعة جريمة. نحن لا نريد التشفي من أحد، بل نريد منكم فقط أن تتحملوا مسؤولياتكم وأن تعترفوا بكذبكم وافترائكم واشتغالكم لصالح أرباب المال والسياسة على حساب المهنة الصحفية. أسأل أحدهم: هل كل ما تساويه هو أربعون ألف دينار؟ اعتقدت أنك تساوي أكثر بقليل ! في المقابل، ليكف كل واحد منكم عن الاتصال بنا لانقاذ نفسه مقابل الشهادة ضد الآخرين..”

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com