أخبار وطنية

منصر: أولوية الائتلاف الحاكم ايجاد الحلول للأغنياء

هاجم القيادي بحزب المؤتمر من أجل الجمهورية عدنان منصر الائتلاف الحاكم على خلفية القوانبن والاجراءات التي يتم تمريرها وآخرها ميزانية الدولة.

وصرّح منصر الاثنين 7 ديسمبر في برنامج شكرا على الحضور على القناة الوطنية من تقديم بوبكر عكاشة, بأن الائتلاف الحاكم يعتمد سياسة ممنهجة لتفقير التونسيين وأولويته ايجاد حلول للأغنياء الذين يمثلون نسبة 5 بالمائة من التونسيين.
وقال منصر إن البداية كانت منذ المصادقة على قانون رسملة البنوك العمومية التى أعطت قروضا دون ضمانات وتم رسملتها دون تدقيق.
وتابع منصر متحدّثا عن الائتلاف الحاكم “هم يقولون أن التوافق أنقذ تونس من حمام دم لكنّهم اليوم يقتلون التوانسة بالعرق بالاجراءات التى يتّخذونها”.

السبسي فوّت فرصة لأن يكون رئيس كل الندائيّين

وفي موضوع آخر تحدّث منصر عن رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي وخطابه الذي خصص الجانب الأكبر منه للحديث عن أزمة نداء تونس وكلمته التي تحدّث فيها عن المسؤول الكبير واصفا ذلك بالفضيحة التى تدمّر منطق السيادة الوطنية واستقلال القرار.
وقال منصر “السبسي من تحصيل الحاصل فوّت على نفسه فرصة أن يكون رئيس كل التونسيين لكنه فوّت أيضا على نفسه فرصة ليكون رئيس كل الندائيين” موضّحا أن السبسي في أزمة نداء تونس انحاز لطرف دون آخر.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com