أخبار وطنية

مكتب الرابطة يقترح شطب لاعب النجم الساحلي غازي عبد الرزاق نهائيا بسبب الاعتداء بالعنف على عون امن

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الخميس المخصص لمتابعة النظر في احداث كلاسيكو الجولة الخامسة بين النجم الساحلي والترجي الرياضي احالة ملف لاعب النجم الساحلي غازي عبد الرزاق على لجنة التاديب للمكتب الجامعي مع اقتراح الشطب النهائي بسبب الاعتداء بالعنف على عون امن حسب ما افاد به “وات” هشام المناعي الناطق الرسمي للرابطة.

واضاف ذات المصدر ان مكتب الرابطة قرر ايقاف لاعب النجم الساحلي محمد امين بن عمر ولاعب الترجي الرياضي انيس البدري لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 5 الاف دينار بسبب الضرب المتعمد تجاه المنافس في حين تم تسليط عقوبة بمباراتين على حمزة لحمر مع تخطئته ب5 الاف دينار على خلفية تصرف غير رياضي تجاه المنافس.

وتابع الناطق الرسمي للرابطة انه تقرر ايضا معاقبة قيس الزواغي المدرب المساعد للنجم الساحلي ب4 مقابلات وخطية مالية ب7 الاف دينار من اجل الافعال تجاه احد اعوان الامن وعادل غيث الكاتب العام للنجم الساحلي بمباراتين وغرامة مالية قدرها 5 الاف دينار بسبب السلوك العنيف فوق الميدان.
وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة قررت خلال اجتماعها يوم الثلاثاء الماضي معاقبة النجم الساحلي بعدم بيع التذاكر في 3 مباريات واقتصار الحضور الجماهيري في المقابلات الثلاث القادمة على حاملي الاشتراكات.

كما قررت ايقاف لاعب النجم الساحلي الغيني الخالي بانغورا ب3 مباريات مع خطية مالية ب5000 دينار ومعاقبة لاعب النجم الساحلي المصري عمرو مرعي لمقابلتين مع تخطئته ب5000 دينار اضافة الى فرض عقوبة على لاعب الترجي الرياضي ماهر بالصغير بمنعه من اللعب في مقابلتين مع غرامة مالية قدرها 5000 دينار.
وتجدر الاشارة الى ان المباراة التي دارت في اجواء مشحونة وعرفت نهاية فوضوية على الميدان والمدارج انتهت بالتعادل السلبي.
ر-امين ر-امين

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com