أخبار وطنية

مستشفى بن قردان يستقبل جريحا امنيا و4 جرحى يغادرون احدى المصحات الخاصة بجرجيس

استقبل المستشفى الجهوى ببن قردان مطلع اليوم الجمعة الساعة الواحدة عونا امنيا مصابا برصاصة على مستوى الرجل اصيب بها من سلاحه الخاص فيما غادرت امراة المستشفى بعد اجرائها لعملية جراحية لاستئصال رصاصة اصيبت بها عند متابعتها لعملية امنية فى احد الاحياء بالمدينة وفق ما ذكره مصدر طبى لمراسلة وات بالجهة.

وذكر مدير المستشفى سالم عيسى لمراسلة وات انه يصل اليوم الى المستشفى طبيب فى اختصاص التخدير من المهدية لتعزيز الاطار الطبى المختص بالموسسة بعد ان غادر طبيب فى نفس الاختصاص جاء من مستشفى صفاقس .

واكد ان الوضع الحالى مستقر بالمستشفى ولا يدعو للقلق سواء من حيث الموارد البشرية او من حيث اسطول سيارات الاسعاف وكذلك من حيث توفر كميات الدم واشار الى ان المستشفى يتوفر على 11 طبيب اختصاص .

ومن جهة اخرى افاد مصدر طبى باحدى المصحات الخاصة بجرجيس ان جريحين يقيمان حاليا بالمصحة بعد ان تم اجراء عملية جراحية عليهما جاءت اصابتهما بطلق نارى على مستوى الرجل والفخذ مشيرا الى ان حالتهما مستقرة وانهما قد يغادران المصحة بين يومين او ثلاثة .

يذكر ان 4 جرحى من ضمن 6 جرحى من السلك الامنى استقبلتهم المصحة يوم الاثنين الماضى على اثر المواجهات التى شهدتها مدينة بن قردان بين الوحدات الامنية والعسكرية والمجموعات الارهابية غادروا المصحة احدهم تم توجيهه الى احد المستشفيات الجامعية كان قد اصيب برصاصة على مستوى الصدر و3 غادروا الى منازلهم بعد اجراء عملية جراحية .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com