أخبار عالمية

مزايا جديدة من “فايس بوك” لمستخدميه في العام الجديد

مع بداية العام الجديد يستعد موقع “فايس بوك” لإضافة عدد من المزايا التي ستسهل استخدامه على المبحرين وستجذب عدًدا أكبر من المستخدمين للاعتماد عليه٬ وستمكنه من الحفاظ على مكانته وسط نمو المواقع الأخرى.

وفيما يلي أهم تغيرات “فايس بوك” في ٬2016 كما عرضها الموقع البريطاني”دايلي ميل”: بحث أدق، حيث يقدم الموقع لمستخدمه مزايا جديدة في البحث على الموقع ومن خلال التطبيق التابع له على الهواتف الذكية٬ حيث سينظم الموقع من طريقة البحث ليتمكن المستخدمون من العثور على ما يرغبون فيه بكل سهولة.

التسوق عبر الموقع، حيث يختبر “فايس بوك” ميزة جديدة تتيح للمستخدمين شراء المنتجات بكل سهولة من خلال الإعلانات المتاحة على الموقع٬ حيث يضغط المستخدم على زر لإتمام العملية٬ كما ظهرت تقارير أخرى تؤكد أن “فايس بوك’ بصدد طرح زر “الشراء” لتسهيل عمليات الشراء.

بث مباشر للفيديوهات، حيث تجري الشركة أيًضا اختبار ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الفيديوهات وإرسالها لأصدقائهم بشكل حي من خلال الموقع وتهنئتهم في أعياد ميلادهم والمناسبات المختلفة.

فيديو بديل لصورة البروفايل، فقد بدأت شركة “فايس بوك” اختبار الخاصية الجديدة على عدد قليل من الحسابات والتي تتيح وضع فيديو بدلا من صورة البروفايل بكل سهولة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com