أخبار عالمية

مدير قناة الجزيرة: “الجيش التونسي قدم نموذجا للجيوش العربية وجنّب تونس كوارث”

قال اليوم مدير قناة الجزيرة ياسر أبوهلالة إن الجيش التونسي قدم نموذجا للجيوش العربية في حمايته للثورة والانتقال الديموقراطي وجنب تونس كوارث وقعت فيها دول عربية أخرى.

وعبر ياسر أبو هلالة على صفحته الرسمية على الفايسبوك عن تضامنه مع الشعب التونسي، مشيرا إلى أن قناة الجزيرة أنصفت الثورة التونسية.

وأكد مدير قناة الجزيرة أن ما يُنشر في الحسابات الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي لا يعبر عن موقف القناة، لكن القناة وفق لوائحها تحاسب كل موظف على ما يكتب في حسابه، سواء كان إساءة مباشرة لطرف أو ما يفهم منه إساءة.

ويأتي تعليق أبو هلاله على خلفية حالة الاستهجان والتنديد التي عبر عنها بعض التونسيين بعد نشر الصحفية بالقناة فطيمة التريكي في الجزيرة سيلفي ل4 من جنود تونس البواسل بعد قضائهم على إرهابيين في بن قردان مرفوقة بتدوينة فيها انتقادات لاذعة لهم مما أجبرها على حذف الصورة والتعليق وتقديم الاعتذار.

يشار ان المؤسسة العسكرية التونسية ترفض مثل هكذا أعمال نظرا لما عرف به الجيش التونسي من إنضباط و وطنية
وقوف قناة الجزيرة مع الشعب التونسي لم يكن وليد اللحظة ولكن منذ الثورة التونسية المباركة فربما ركب بعض المحسوبين على نظام المخلوع على هذه الحادثة

مع تونس كنّا وسنبقى لا يغيب عن ذاكرتي مشهد أعلام الجزيرة مرفوعة في مهرجانات الثورة في أثناء تغطيتي لتونس بعد انتصار ثور…

Posté par ‎ياسر أبو هلالة yaser abuhilalah‎ sur mercredi 9 mars 2016

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com