أخبار وطنية

محمد عبّو يطالب رئيس الجمهورية بتقديم تقريره الصحي أو الاستقالة

ر مؤسس حزب التيار الديمقراطي محمد عبّو أن ممثل رئيس الجمهورية في الحملة الانتخابية كان قد تعهّد بنشر تقرير عن وضع الباجي الصحي ملاحظا أنه لم يتم نشر هذا التقرير رغم مرور 3 سنوات متسائلا : “هل كُتب علينا أن نعاني من حالة حكامنا حتى بعد ثورة جاءت للقطع مع مظاهر التخلّف؟”.

وأضاف عبو عبر تدوينة على صفحته على الفايسبوك “لا يمكن انتظار محكمة دستورية… لن تكون في هذا الوضع البائس مستقلة أبدا… لتعاين منصب الشغور في منصب رئيس الجمهورية إن توفرّت… فلترتفع الأصوات لمطالبة الباجي بنشر تقرير عن وضعه الصحي أو لمطالبته بالاستقالة”.

وقالمحمد عبّو، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “قائد السبسي انهزم في جعل معارضيه وعامة الناس يثقون فيه، وهو حسب نظامنا الدستوري الحَكَم بين الخصوم في الأزمات والضامن للدستور.. وانهزم في جعل المستثمرين يثقون في المؤسسات وفي الاقتصاد التونسي، ولا يقبل الهزيمة في قانون “تافه” لم يجد رجل قانون أو إداري محترم يدافع عنه بحجة واحدة مقنعة ولا تستند إلى مغالطات”.

وتابع “هذا ما يحدث عندما يبلغ الشخص سنّا معيّنة، كان من المفترض ألاّ يتحمل فيها أيّة مسؤولية وأن تُبعد عنه كل الأشياء الخطيرة التي قد تلحق ضررا بنفسه أو بغيره”.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com