أخبار وطنية

محمد عبو: نداء تونس وعد التونسيين ببرنامج انتخابي ايدوخ ياخي داخو هوما

قال الأمين العام للتيار الديمقراطي محمد عبو الاثنين 23 نوفمبر خلال استضافته في برنامج شكرا على الحضور أن حملة وينو البترول ستعود قريبا وذلك بعد التصدي لقانون المصالحة الاقتصادية.

وقال محمد عبو الى أنه تمت دعوة رئيس الحكومة الى فتح تحقيق في مجال التجاوزات والفساد في مجال الطاقة والثروات الطبيعية, مشيرا الى أن حملة وينو البترول ستعود بوقفة عن طريق الاحتجاجات والتحركات الميدانية.
وطالب محمد عبو حركتي النهضة والنداء بالانضمام الى مطالب الكشف عن الفساد في قطاع الطاقة والثروات الطبيعية, داعيا أحزاب المعارضة الى التوحّد من أجل كشف الحقائق.
وفي علاقة بالأزمة التي تعيشها حركة نداء تونس قال محمد عبو أن النداء أوهم وغالط التونسيين وادعى ان له برنامج “كان تشفوه توة تدوخو”، في حين أن الوضع ازداد سوءا مع تفاقم البطالة و عدم قدرة الحكومة على القيام باصلاحات و ذلك بسبب الصراعات داخل الأحزاب الحاكمة وعدم قدرتها على التوافق.
وقال محمد عبو أن حركة نداء تونس محظوظة باعتبار أنه لا توجد أحزاب سياسية تطالب باسقاط الحكومة كما كان الوضع مع حكومات الترويكا.

محمد عبو للسبسي: لا تورط رئاسة الجمهورية في خلافات حزبك وأنت فاشل على كل المستويات
وقال محمد عبو ان رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي يورط مؤسسة الرئاسة في خلافات حزبه.
وأضاف محمد عبو ” سمحنا بفض الصراعات داخل قصر قرطاج رغم انه غير مقبول ولكن عندما يصل الامر الى وجود عمليات تنصت على قادة حزب النداء من قبل مؤسسة الرئاسة فهذا وضع خطير.
وتابع محمد عبو ” السبسي فشل في مختلف المستويات الإرهاب تصاعد بشهادة الجميع والاقتصاد متراجع وصورة تونس أصبحت أكثر سوء.

 

محمد عبو: رئيس الدولة يزج برئاسة الجمهورية في نزاعات نداء تونس في حين أن الدولة تعيش في حالة من التدهور على جميع المستويات أمنيا واقتصاديا واجتماعيا.الارهاب زاد ضربنا اكثر وتونس اصبحت تصنف من دولة ديمقراطية الى دولة سائرة نحو الديمقراطية.

Posté par ‎Courant Démocrate – Attayar التيار الديمقراطي‎ sur lundi 23 novembre 2015

Publié le: 2015-11-24 12:40:21

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com