أخبار عالمية

#ليش_قتلوه.. صوت يرفض إعدام الجيش المصري للشاب حسان من غزة

فلسطين المحتلة-خاص قدس الإخبارية: أطلق نشطاء فلسطينيون وسما متداولا للتعليق ورفض إعدام قوات الجيش المصري شاب فلسطيني على الحدود المائية بين الأراضي المصرية وقطاع غزة.

الهاشتاغ الذي أطلقه النشطاء تحت اسم #ليش_قتلوه على الشبكات الاجتماعية، وبدات تداوله منذ صباح اليوم السبت، جاء تفاعلا مع مقطع فيديو بثته قناة الجزيرة الفضائية، والذي يظهر إطلاق نار على الشاب الفلسطيني من قبل الجنود المصريين، على الرغم من ان الجنود تلقوا عدة إشارات ومناشدات من قبل أحد أحد أفراد الأمن على الجانب الفلسطيني من الحدود بأن الشاب مختل عقليا، وبضرورة وقف إطلاق النار عليه.

الهاشتاغ لم يقتصر فقط على تفاعل الفلسطينيين، إنما شمل جنسيات عربية أخرى بما فيها مصريون وسعوديون عبروا عن استيائهم من استهداف الجيش المصري لشاب أعزل يسير عاريا، حيث تمكن الهاش من تحقيق الترند المصري والسعودي في غضون ساعات.

وحقق الفيديو الذي بثته قناة الجزيرة أمس الجمعة انتشارا واسعا، حيث بلغ عدد المشاهدات أكثر من مليون ونصف مشاهدة، فيما أتت التعليقات عليه غاضبة.

وأظهرت لقطات الفيديو قيام جنود مصريين بقتل شاب فلسطيني يدعى إسحاق حسان من قطاع غزة، يعاني اضطرابات نفسية وعقلية، بعد تجاوزه الحدود البحرية الفلسطينية المصرية بأمتار قليلة غرب مدينة رفح يوم الخميس الماضي.

#فيديو| للجزيرة يظهر قتل جنود مصريين شابا فلسطينيا يعاني اضطرا…

#فيديو| للجزيرة يظهر قتل جنود مصريين شابا فلسطينيا يعاني اضطرابات نفسية وعقلية بعد تجاوزه الحدود البحرية الفلسطينية المصرية بأمتار قليلة غرب #رفح جنوب قطاع #غزة

Posté par ‎Tunisialeaks تونيزياليكس‎ sur vendredi 25 décembre 2015

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com