أخبار وطنية

القاضي المناضل.. لماذا ندعّمه ؟ .| شكري بن عيسى

.
البعض ربما يرى ان دعمنا للرحموني عاطفي او انفعالي.. ولكن الحقيقة ان دعمنا له ثابت ومبدئي.. فالرجل لم نعهد عليه كذبا.. وسجلنا مصداقيته في الكثير من المواقف.. اما نضاليته فهي ثابتة من عهد الخلوع.. لما كان راس حربة في المواجهة الحقوقية القضائية..
.
وفي قضية الحال فنحن نسنده لاعتراضنا العميق والمطلق للتعذيب.. فالتعذيب احد الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان باثارها المدمرة على الانسان.. وهو اعتداء على حق الحياة والحرمة الجسدية والنفسية والفكرية.. واعتداء ايضا على الحق في المحاكمة العادلة ونسف لقرينة البراءة.. واتهام بريء قد يجعل المجرم الحقيقي يفلت من الملاحقة والعقاب..
.
وهو ايضا الية من اليات الانظمة الدكتاتورية الاستبدادية.. واليوم الداخلية ما دامت لم تتخل عن التعذيب فلن ينصلح حالها.. وستستمر في عقيدة المخلوع الى ما لا نهاية.. واضافة الى ذلك فاعتماد عديد الفرق التعذيب.. واعتماد اذرع اعلامية تسرب لها الوثائق والفيديوهات يزيد في تعفن المنظومة الامنية.. ويخلق داخلها لوبيات وحتى عصابات تضرب الامن والعدالة والحقيقة.. وتقود في المحصلة الى انهيار البلاد..
.
ولذلك سندعم الرحموني ونقف الى جانبه في قضية الحال.. ومن يرى المجموعات التي هاجمته وشيطنته وارتباطها بشبكات الفساد المعلومة.. يفهم ان موقف الرحموني في الاتجاه الصحيح.. ولا يمكن لعاقل ان يتخيل في النهاية ان الرحموني المناضل النزيه.. سيضرب برصيده النضالي ومصداقيته ويتورط في تجاوزات من اي نوع.. ويبقى التعذيب ضد اي انسان بريء كان او متورط حتى يبقى من ابرز عوامل انتاج الارهاب.. الذي نرفع شعار مكافحته..
.
(‫#‏اقتصد_في_السيارة_الادارية‬)

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com