أخبار وطنية

الابقاء على سمير الوافي في حالة ايقاف

قررت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس التخلي على القضية المرقوعة ضد سمير الوافي لفائدة محكمة مختصة وارجاع الملف الى النيابة العمومية نظرا للصبغة الجناية للتهم الموجهة اليه مع قرار ابقائه في حالة ايقاف…

وكان الاعلامي سمير الوافي مثل ظهر الاربعاء 22 أفريل أمام القضاء بتهمة التحيل والابتزاز على رجل الأعمال حمادي الطويل.

وخلال جلسة المحاكمة نفى سمير الوافى ابتزازه وتحيّله على رجل الاعمال المذكور موضّحا أنه قام فقط بايهامه بمساعدته على العودة إلى تونس.

وأكّد الوافي أن الهدف كان فقط اجراء حوار مع حمادي الطويل واصفا حمادي الطويل بأنه بنك معلومات عن النظام السابق مشدّدا على أن مهنته كصحفي تدفعه إلى القيام بكل ما يمكن للحصول على سبق صحفي.

Samir_Wafi
وشدد الوافي على أن التسجيل الذي تضمن نوعا من الابتزاز كان الهدف منه محاولة اقناع الزوجة بأن الموضوع جدي وبأنه مستعد لمساعدة زوجها المهاجر ،وذلك بغاية التسجيل مع حمادي الطويل الذي وصفه بالصندوق الاسود نظرا لما يخفيه من معلومات

وحول علاقته بوزير أملاك الدولة الاسبق سليم بن حميدان فى عهد الترويكا ،قال الوافي “لقد استعملت اسمه دون استشارته لاقناع الزوجة بإجراء حوار مع زوجها .

من جانبهم دعا محامو الدفاع الذين يتقدّمهم المحامى حسن الغضباني إلى الافراج عن سمير الوافي مشيربن إلى أنه ليس هناك من تقدّم بأي شكاية في قضية الحال.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com