أخبار وطنية

قُتلوا بطريقة وحشيّة: صاحب الكلاب يتّهم والداخليّة توضّح

تداول روّاد المواقع الاجتماعيّة مساء اليوم السبت 30 أفريل 2016 صورا لأنواع مختلفة من الكلاب قامت وحدات الحرس الوطني بالقضاء عليهم في أحد المنازل التي اقتحمتها في مدينة حمّام سوسة.

وللتثبّت، اتصلت موزاييك بالناطق الرسمي للحرس الوطني خليفة الشيباني الذي أوضح تفاصيل هذه الحادثة.

وصرّح أنّ صاحب الكلاب مجرم مصنّف خطير وبائع خمر صادرة في حقّه 32 منشور تفتيش، قامت قوات الحرس الوطني بمداهمة منزله لإلقاء القبض عليه بأمر من النيابة العموميّة لكنّه أطلق كلابه الشرسة لمهاجمتهم.

وأضاف الشيباني أنّ الوحدات قامت باستشارة النيابة العموميّة مجدّدا التي أذنت لهم بإبادة الكلاب خاصّة أنّ بعضها يُمنع تربيته في تونس، مشيرا إلى أنّ المفتّش عنه لاذ بالفرار.

كما اتصلنا بذاكر. ڨ صاحب الكلاب التي نشر صورها غلى الفايسبوك، وأكّد أنّ لا علاقة له بالحادثة وأنّ المفتّش عنه بالفعل هو بائع خمر يقطن قرب قطعة أرض على ملك زوجته (خصصها هو لتربية كلاب نادرة يبلغ ثمن بعضها الـ5 آلاف دينار حسب قوله).

وأضاف أنّه لم يكن حاضرا عندما داهمت قوات الحرس الوطني ملكه الخاصّ وقامت بإطلاق النار على كلابه المرخّص لها لتقضي على 7 منها وتحجز 3 آخرين، رغم تدخّل الأجوار لإقناعهم أنّها على ملك شخص آخر، حسب روايته.

وأكّد ذاكر. ڨ أنّه استعان بعدلي تنفيذ لتسجيل الحادثة وسيقوم غدا بتقديم شكاية مرفوقة بفيديوهات وصور التقطها الأجوار لوكيل الجمهوريّة ضدّ أعوان الحرس الذين هاجموا العقار وقضوا على كلابه التي كانت مقيّدة وفي البيوت المخصّصة لها.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com