أخبار وطنية

قصة حب بدأت في بريطانيا وانتهت فوق رمال سوسة

نقلت صحيفة “daily mirror” البريطانية، تفاصيل قصة الحب بين شاب بريطاني وخطيبته، الذين قررا أن يقضيا أجازة في مدينة سوسة التونسية، ولم يعلما أنهما على موعد مع الموت، وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الشاب قام بالتضحية بنفسه من أجل إنقاذ حبيبته.

وأضافت الصحيفة، الشاب البريطاني، ماثيو جيمس، قام باستخدام جسده كدرع واقي، لإنقاذ خطيبته، سارة ويلسون، وتلقى 3 طلقات استخدمها أحد الإرهابيين، مطالبا حبيبته بالهرب “اهربي.. انقذي حياتك”.

الشابان البريطانيان، تركا طفليهما في بريطانيا، من أجل قضاء أجازة سعيدة في مدينة سوسة التونسية، لمدة أسبوعين، كما تقول “ويلسون”، التي بكت حبيبها قائلة “إن هذا أكثر شيء شجاع رأيته في حياتي”.

وتضيف سارة ويلسون، بحسب الصحيفة البريطانية “كنا نجلس على شاطئ مدينة سوسة إلى أن ظهر شخص ملثم يرتدي ملابس سوداء وبدأ بإطلاق النر تجاهنا، وقام ماثيو بإنقاذي مستخدما جسده ليتلقي 3 طلقات ويقع أرضا، ولم يكن هناك أي جدوى من طلب المساعدة”.

قصة أخرى أقل مأساوية تابعت كاميرا باب نات أحداثها بطلها أحد السياح الألمان الذي وصل تونس منذ أيام وكان مستلقي رفقة زوجته على شاطئ فندق أمبريال عند الظهيرة وبطلب من زوجته توجه السائح لداخل الفندق لطلب بعض المشروب …. عند تواجده داحل الفندق حصل الهجوم الإرهابي وسمع تبادل لإطلاق النار ففزع للشاطئ ليفاجئ بعدم وجود زوجته في مكانها ملاحظا تناثر العديد من الجثث … بطلنا عاش لحظات عصيبة متنفلا بين الجثث منادي باسم زوجته… في الأخير انتقل الى الفندق المحاذي Bellevue مناديا باسم زوجته واتصل بقسم الاستفبال وعاش لحظات عصيبة قبل أن يلتقيها… الصور

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com