أخبار وطنية

في مواجهات عنيفة مع مجموعة إرهابية ببن قردان : سقوط 3 قتلى وسرقة سيارة إسعاف المستشفى

جد منذ حوالي الخامسة من صباح اليوم الاثنين07 مارس 2016  تبادل إطلاق نار كثيف بين الوحدات الأمنية والعسكرية ومجموعات مسلحة بمحيطي منطقة الحرس الوطني وسط مدينة بن قردان والثكنة العسكرية بمنطقة جلال عند محاولة هذه المجموعات اقتحامهما وفق مصدر أمني.

وقد سجلت هذه المواجهات العنيفة حسب مصدر من المستشفى الجهوي ببن قردان حاليا 3 قتلى دون أن توضح في صفوف الارهابيين أو الأمنيين مشيرا إلى تعرض إحدى سيارات الاسعاف إلى عملية سرقة من قبل المجموعات الارهابية.
وتشهد المدينة حالة من الفزع والاستنفار الحاد والضغط على الأهالي بعدم الخروج إلى الشوارع وملازمة الحذر خاصة وأن هذه المجموعات الارهابية توزعت بالمدينة فرادى وتتم ملاحقتها. كما تم غلق منافذ المنطقة بحواجز أمنية ومنع الدخول إليها إلى جانب غلق معبر راس جدير الحدودي.
وتتواصل المواجهات بين هذه المجموعات والوحدات الأمنية والعسكرية فيما تواصل مروحيات عسكرية تمشيط واستكشاف المكان حسب شهود عيان.
وكانت مدينة بن قردان قد شهدت الأربعاء الماضي عملية أمنية انتهت بالقضاء على 5 ارهابيين تسللوا على متن سيارة تركوها عند التفطن إليهم ليتسللوا مترجلين إلى أحد المنازل أين تم القضاء عليهم غير أن المجموعة كانت أكبر وفق شهود عيان بين الخمسة عشر وعشرين عنصرا كانوا على متن عدد من السيارات عندما شادهوها على الحدود بنحو ستين كلم من مكان العملية الماضية.
للتذكير فان الوحدات الامنية ألقت القبض نهاية الاسبوع الماضي على ارهابي مصنف خطير نشرت صورته وزارة الداخلية.

فردوس الزرڨاطي / وات

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com