أخبار وطنية

فيديو اليوم : طيب البكوش ليس على علم بأن التونسيين يسافرون إلى تركيا دون تأشيرة

في تصريح جديد مثير للجدل عاد وزير الخارجية طيب البكوش للحديث عن اتهاماته لتركيا بتسهيل تنقّل التونسيين بدعوى الجهاد في سوريا.

وقال البكّوش الأحد 19 أفريل في برنامج قهوة عربي على القناة الوطنية إن السلطات التركية تفهّمت تصريحاته وقامت وفق ما قاله حرفيابحذف كلمة جهاد من التأشيرة التى كان التونسيون يقومون بتعبئتها.

Baccouche-Watanya

وقد أثارت تصريحات البكوش موجة من التعليقات الساخرة من وزير الخارجية وعلّقوا قائلين “الفيزة ما تتعمّرش يا وزير الخارجية ونحيطك علما يا سيادة الوزير أن التونسيون يسافرون إلى تركيا دون تأشيرة”.

البكوش يستند الى مقال بجريدة الشروق مجانب للحقيقية

وكان الصحفي بجريدة الشروق منجي الخظراوي كتب منذ مدة مقالا يبرر فيه ما جاء على لسان وزير الخارجية بخصوص سورية تحت عنوان // وثيقة تكشف الحكاية:«خفايا» هجوم الطيب البكوش على تركيا؟//

bisa-turkish-photoshop

واستدل في المقال بوثيقة قال انها طلب تأشيرة للدخول لسوريا بها خانة في شكل سؤال … ان كان يريد دخول تركيا من أجل السياحة أو التجارة او للعلاج أو …. للجهاد في سوريا،….

بالرجوع الى الوثيقة تبين أنها ليست طلب الاستمارة الرسمية كما جاء في مقال لمختصين أمريكيين لتحليل الكتاب الذي اعتمده منجي الخضراوي .. بل وثيقة بالفوتوشوب أراد الكاتب الأمريكي ادخال روح الدعابة في محتوى كتابه

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com