أخبار وطنية

فونداسيون إي.آف.آم” تطلق مشروع “عطار زيرو بري”

تعتزم “فونداسيون إي.آف.آم”  وهي  مؤسسة خيرية ذات بعد إنساني إجتماعي و ثقافي تهتم بمساعدة الإنسان أينما كان في الجمهورية التونسية إطلاق أول شبكة مغازات”  زيرو بیي ” لتمكين ذوي الدخل المحدود و عديمي الدخل إلى اقتناء حاجياتهم من المواد الغذائية بدون أمقابل، علما و ان 1.6 مليون تونسي يعيشون دون عينة الفقر ومنهم  00 5الف تونسي غير قادرين على اقتناء المود الغذائية خاصة الجهات.

و سيقدم مشروع ” عطار Zéro prix  ”  المساعدة للتونسيين الذين يمروا بصعوبات أو معلولة بالعديد من مواد غذائية أساسية (سكر كسكسي حليب زيوت طماطم مقرونة) مجانا.

و ستمنح “فونداسيون إي.آف.آم”  الأولوية للتمتع بهذا المشروع، التونسيين الذين في حالة فقر واضح و المتمتعين بشهادة من الضمان الإجتماعي أو ذوي الإحتياجات الخصوصية ممن ستختارهم.

كما ستفتح أول مغازة ” Zéro prix”  أبوابها في الاسابيع القادمة و تعتزم المؤسسة فتح العديد من المغازات خاصة في الجهات وهي تعول في ذلك على كرم التونسيينو التونسيات و خاصة المؤسسات الإقتصادية لتكون شريكا فاعلا في إنجاح المشروع إما عن طريق التبرع بمساهمات مالية أو بموادة غذائية التي ستوضع على ذمة المحتاجين لها مجانا علما و ان المؤسسات الإقتصادية ستكون في أولويات الإشهار للمشروع في صفحة الفايسبوك و غيرها  حسب ما صرح به حامد سويح رئيس الجمعية.

و سيكون الفنان جعفر القاسمي راعي المؤسسة و أول المنخرطين في المشروع بتخصيصه كامل مداخيل عرض مسرحية “فز” التي  ل”فونداسيون إي.آف.آم” .

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com