أخبار وطنية

فظيع بالمنزه: “عبد الستار” خرج لشراء “البيتزا” لابنته فقتلوه وأضرموا النار فيه لهذا السبب

شيع ظهر امس اهالي منطقة حدائق المنزه جثمان الفقيد “عبد الستار” الى مثواه الاخير بعد ان قتله شاب تمتع مؤخرا بالعفو التشريعي العام، حيث استدرجه الى مكان خال من المارة -بعد ان كان متجها لشراء البيتزا لابنته- ثم أزهق روحه في غفلة منه بضربة على الرأس بواسطة حجارة كبيرة الحجم. ولم يكتفي القاتل بهذه الجريمة البشعة بل أقدم ايضا على اشعال كمية من الحطب ليلقي جثة الضحية فيها حتى لا تنكشف بصماته في محاولة منه لطمس معالم جريمته النكراء.
لكن أعوان الحرس الوطني بالمنيهلة ألقوا عليه القبض في ظرف زمني وجيز وذلك بعد سلسلة من الأبحاث والتحريات الامنية المكثفة. وقد رحل الهالك تاركا طفلين في عمر الزهور “3 و10 سنوات”.
وللاشارة فإن المتهم في قضية الحال معروف بسوابقه العدلية وببطشه. وقد كان محكوما بـ9 سنوات سجنا في قضية اغتصاب طفل كما سبق له ان حوكم بـ5 سنوات سجنا في قضية اعتداء بالفاحشة على شاب..
اعترافات القاتل
القاتل اعترف بكامل تفاصيل جريمته النكراء مشيرا الى انه يعرف الضحية حيث عرض عليه عقد جلسة خمرية معه ولما رفض البقاء معه لفترة اطول نشب بينهما خلاف فاعتدى عليه بحجارة على الرأس ثم أضرم النار في جسده حتى لا تنكشف جريمته وبصماته..

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com