أخبار عالمية

فرنسا: القضاء يرفض «بالثلاث» زواج تونسي بفرنسي

 التونسية (تونس)
للمرة الثالثة على التوالي رفضت  الجهات القضائية بمدينة «كاين» الفرنسية طلب زواج فرنسية بمهاجر تونسي وذلك بعد تصنيف زواجهما ضمن خانة زواج المصلحة الذي يلجأ إليه بعض المهاجرين لتسوية وضعياتهم القانونية والحصول على التأشيرة..
هذه الحجة اعتبرها الثنائي وهي فرنسية تبلغ من العمر 29 عاما والتونسي البالغ من العمر 28 سنة غريبة مؤكدين للصحافة الفرنسية انهما التقيا  على صفحات الانترنات وتحديدا في مجموعة أطلقت على نفسها  موقع «أنا أحب محمد» منذ جوان 2014 فتعارفا وتحابا وقررا الزواج لكن السلطات الفرنسية منعتهما من ذلك للمرة الثالثة على التوالي إذ فاجأهما ضابط الحالة المدنية في المرة الأولى بتأكيده انه يملك أدلة تؤكد ان زواجهما لا يقوم على نية الزواج الحقيقية فتحوّل طلب زواجهما المدني إلى قضية باشرتها المحكمة العليا في «كاين» في أفريل المنقضي وقوبل زواجهما بالرفض ثم أحيلت مرة ثانية ثم مرة أخرى  على محكمة الاستئناف في «كاين»  ليظل القرار ساري المفعول برفض طلب الزواج من جديد.
ووفقا للمحكمة فإن التونسي دخل فرنسا بطريقة غير شرعية حتى انه لا يتكلم الفرنسية جيدا. اما صديقته الفرنسية فقد سبق لها الطلاق منذ مدّة ليست بالطويلة من حالة مماثلة..
أ.ش

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com