أخبار وطنية

عماد دغيج لمنير بن صالحة: طز فيك و في رئيسك المخلوع

قال محامي الرئيس السابق منير بن صالحة اليوم الخميس 9 جوان أن القيادي في رجال الثورة بالكرم عماد دغيج كان يعلم مسبقا بأن حلقة برنامج ألو جدّة كاميرا خفية وهو ما دفعه الى المبالغة في الثورجية حسب تعبيره.

وقال منير بن صالحة في حوار على اذاعة شمس اف أم أن ردود فعل عماد دغيج كانت مبالغ فيها بسبب علمه المسبق بأن البرنامج كاميرا خفية, مضيفا ” سنقاضي كل شخص اساء للرئيس السابق بن علي في برنامج ألو جدّة”.
وتابع منير بن صالحة ” علمت أن بعض الحلقات التي سيقع بثها من “آلو جدة” فيها اساءة معنوية لشخص بن علي ،قبل أن يضيف “ولذا سوف نقوم بإتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه الضيوف فى صورة ما وجدنا ما لا يُعجب”.

عماد دغيج لمنير بن صالحة: طز فيك و في رئيسك المخلوع
وردا على منير بن صالحة كتب عماد دغيج التدوينة التالية
” الى المحامي الابله

المحامي الوهمي لبن علي و محامي الطرابلسية منير بن صالحة و محامي القناصة و في تصريح لشمس آف آم ، يستنكر التطاول على بن علي و يدعي اني كنت اعرف انها كاميرا كاشي ههههههههه ، ايها الفاشل و آكل اموال الازلام باطلا ، كي انا فايق بيها كاميرا كاشي اشبيك انت يا من تدعي اتصالاتك ببن علي اتعدات عليك الحلقة و سقطت في الفخ رغم انك تدعي بانك باتصال يومي معه ، ايها الفاشل و المدافع عن قاتل الشعب من انت حتى تهدد كل من يتطاول على بن علي ، لعلمك طز فيك و في رئيسك المخلوع اللي هو – رئيس سخطة على مخك – ، اخيرا ايها الاحمق من يفتقد للشجاعة و الرجولة و يراها في غيره فلا يمكن ان يبتلعها سهلة بل ينبغي عليه التشكيك فيها لانك لا تعلم للرجولة معنى .
بدات اشك قليلا في انها كاميرا كاشي في آخر الحلقة بعدما قال لي سيدك الوهمي -اتسكر السكايب نجيك عالفايبر – و لكن اشار لي المكي هلال بيده بان بن علي اهبل شوية مالوحدة و الضغط العصبي . “

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com