أخبار وطنية

عبد الكريم العبيدي لعبد الناصر العويني : أعرف تاريخك وعلاقاتك المشبوهة وسأفضح المتآمرين قريبا

فتح الخميس 16 جوان الرئيس السابق لفرقة حماية الطائرات بمطار تونس قرطاج عبد الكريم العبيدي النار على المحامى عبد الناصر العوينى على خلفية قضية الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي.
وقال العبيدي ” سمعت أن المحامي المحترم جدا عبدالناصر العويني ذكرني خلال ندوة صحفية محاولا حشر اسمي من جديد في تجارته بدم الشهيد محمد البراهمى”.

Abdennaser-Laouini

هذا وأكّد العويني أنه سيرد على كل المغالطات والمؤامرات التي دبرت ضده وقال “سأفضح كل اللوبيات التي تآمرت على البلاد والتي اخترقت وزارات السيادة لخدمة أجندات الثورة المضادة والمخابرات الأجنبية”.
وعاد للحديث عن العويني قائلا” انصح هذا المحامي والذي اعرفه جيدا واعرف تاريخه وعلاقاته المشبوهة ببارونات التهريب ان يتاجر في اشياء اخرى غير دماء الشهداء”.

وتابع قائلا ” اعلمه واعلم امثاله أن لدي حقائق تعرفونها وجندتموها لتوجيه الرأي العام ومدونة لدي في تسجيلات ستكون عند القضاء قبل نشرها في الاعلام وسأعلن عنها وأكشفها قريبا في ندوة صحفية”.
يذكر أن الجبهة الشعبية جدّدت في ندوة صحفية عقدتها الخميس اتهاماتها بوجود اطراف وجهات سياسية تقف وراء تعطيل كشف حقيقة اغتيال شهداء الجبهة وذلك خلال ندوة صحفية عقدتها امس باحد نزل العاصمة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com