أخبار وطنية

عبد الكريم العبيدي بعد اطلاق سراحه يتحدث عن حقيقة تورطه في اغتيال البراهمي.

قررت دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في ساعة متأخرة من ليلة أمس الخميس 21 أفريل 2016 الإفراج عن الإطار الأمني عبد الكريم العبيدي الذي أصدر ضده قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بالعاصمة بطاقة إيداع بالسجن للاشتباه في تورطه في قضية اغتيال الشهيد محمد البراهمي وما يعرف بقضية الأمن الموازي.

و في تصريح خص به “الصباح نوز” قال عبد الكريم العبيدي ان بارونات تهريب زجت به في هذه القضية و ان الحملة التي شنت ضده نطلقت بعد كشفه عدة تجاوزات في مطار تونس قرطاج تعلقت باماطته اللثام سنة 2012 عن عصابة مهربين مختصة في تهريب الأموال التونسية الى دبي.
مشيرا أنه في تلك الفترة تمكن من احباط مخطط تلك العصابة المتمثل في تهريب 50 مليون دينار الى دبي، كما تحدث عن كشفه لما سمي بعصابة “فتيات لبنان” و هي شيكات دعارة تونسية تنشط في لبنان .
كما صرح أن الذين ستكشف عنهم وثائق بنما في الأيام القادمة هم أنفسهم أشخاص مورطون في عمليات تهريب للأموال التونسية.
و أضاف أن أمنيون و ديوانيون مورطون ضمن عصابة تهريب تلك الأموال التونسية الى دبي .
و فيما يتعلق بقضية اغتيال اليراهمي أكد انه بريء من التهمة المنسوبة اليه و أنه لا يعرف ابو بكر الحكيم و انه لم يلتق به في حياته و ان مرد تلك الاتهامات له في عملية اغتيال اليراهمي مثلما اشار انفا كسفه لعصابات و بارونات تهريب الاموال التونسية الى دبي.

و اكد عبد الكريم العبيدي في خاتمة تصريحه أن لديه معطيات تتعلق بأن مخابرات أجنبية تريد ادخال البلبلة في تونس و قد جندت اطارات امنية بوزارة الداخلية مقابل مبالغ مالية.

المصدر : الصباح نيوز

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com