أخبار وطنية

عاجل : صفحة المارد الجزائري يتهم معز بن غربية بإتهامات خطيرة للغاية ويكشف حقائق مثيرة

كان من الأحسن أن تكون Joker ،أحسن من Mise à jour على إيقاع Off …. !
____
لن أدخل في إيقاعات التشفير ، والقيل والقال الذي لا يسمن ولايغني من هفواتك التي جعلتك ظل لنفسك الأن ..
__________
نبدأ تدريجيا وبعيدا عن لعبة الشطرنج ..
___
ربما ترى نفسك نجحت في الفيلم المدبلج وبرعاية محكمة وبتخطيط حيلي من طرف المجموعة التي تعلم بمن كان سبب وبيدحاضرة في مقتل الأخ شكري بلعيد و محمد براهمي ، وتصفية كل من طارق المكي و فوزي بن مراد ….
____________
وأنا أقول لك أنك وقعت في شبكتهم لأنك وثقت بهم على أساس واحد وهو أنك عضو في فرقة سأطلق علها إسم ” فرقة المال والإجتماعات السرية ” …
____________
أبدعت حقيقتا في الدور الموكل لك من طرف الفرقة بقيادة الثنائي اللذان أشرف على هذا الإخراج وهما ” كمال اللطيف و لزهر العكرمي” ولا حاجة لنشر الأسماء الأخرى التي تعرفها أنت كشخص وليكن في علمك أن الأسماء موجودة في قائمة وفي الدرج الخامس ، وسيتم كشفهم تباعا أخي ، وأضف لهم علاقتك بشخصين أنت تعرفهم من حزب النهضة ، و الصديق الذي يجهل الكثير علاقتك من حركة النداء بعيدا عن الأخ رضا شرف الدين الذي كان يعلم بماذا يحاط لرضا شرف الدين من خلال عملية إغتياله….
_______
تكلمت الأن أخي معز بكشف الكثير من الحقائق ، أرجع للأرشيف للتأكد من أن معلوماتك في مكتب المارد منذ أشهر أضف لها حادثة محاولة إغتيال الأخ رضا شرف الدين التي نوهت لها بتاريخ 30 وحذرت بتاريخ 31 أوت ، وتم ذكر الملعب مع سوسة لأنه وبنسة كبيرة الشخص الوحيد في سوسة ينشط في المجال الرياضي والسياسي وأنت لا تعلم شئ وقتها ، لأنك كنت محاط بتدابير وأموامر تملى عليك من طرف المشرفين على فيلم ” إغتيال معز “.. !
_____________________
‫‏تنـــــــــــويه‬ مع كثير من الثقة من طرف المارد : أنتظر تصريحك أو فيديو تصرح فيه على أنه سيتم كشف الحقائق الوهمية التي تمتلكها في وقت أخر بالإسم وفقط ..
__
لكن أنتهى دورك في الفيلم الذي كنت الضحية فيه ، بعد أن كنت تحلم بأنك ستكون رجل زمانه ، على إيقاع لا دليل يوجد مع الأشخاص الذين ستذكرهم بعد أن أبدعوا في الفيلم و جعلوك أيقونة إنهت صلاحيتها يوم نشرك للفيديو ..
__
وبهذا أقول لك : أتحداك بأنك لن تكشف سوى خربشات على الفايس بوك و اليوتيوب و وضعت نفسك في حلقة ستعشق الدوران فيها لحد الجنون ، وعلاقتك بمن وعدك بدعمك المادي والمعلومات عن الفيلم الذي أبدعت فيه ، ستجد نفسك وحيدا ويتم تلفيق تهمة قانونية وهي نشر أكاذيب لبث البلبلة في الساحة السياسية بدون أي مصدر سيخرجك من هاته القضية ومبروك عليك المتابعة القضائية والسجن …
__
الوقت بيننا على كل حرف كتب في المنشور ، وأنتظرك قريبا على إيقاع المصحة المتعلقة بطب المجانين
أنتظر قرائتك لهذا المنشور أخي معزعلى إيقاع رقم 10 …

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com