أخبار وطنية

عاجل : توقف عمليات البحث عن معتمد مطماطة الجديدة المفقود في انتظار استئنافها يوم غد

أكد الناطق الرسمي باسم منطقة الحرس الوطني بقابس النوري البروكسي العثور على جثة رئيس مركز الحرس الوطني بمعتمدية مطماطة الجديدة.
وقد تم نقل الجثة إلى المستشفى الجهوي بقابس حسب ما افادنا به المدير الجهوي للصحة بقابس رياض بالشاوش.
الملازم الأول النوري البروكسي أفاد أن الجثة تم العثور عليها على مستوى منطقة الغندري على مسافة حوالي 200 مترا من مكان وجود السيارة التي جرفتها مياه وادي بني زلطن على مسافة 150مترا من منطقة لفام.
عملية البحث شاركت فيها كل الوحدات الأمنية والحماية المدنية والعسكرية بمعاضدة الأهالي.
كما أفادت مصادر أمنية مراسلتنا هندة رزق بتوقف عملية البحث عن المفقود الثاني معتمد مطماطة الجديدة لسدول الليل وصعوبة البحث على أن تستأنف صباح الغد.
الناطق الرسمي باسم منطقة الحرس الوطني بقابس النوري البروكسي دعا الى ضرورة ملازمة الحذر أثناء السير خاصة في ظل تواصل تهاطل الأمطار وسيلان عدد هام من الأودية بمعتمدية مطماطة و مارث و دخيلة توجان، حيث شهدت الطريق الوطنية عدد 20 الرابطة بين مطماطة و دخيلة توجان تعطلا في حركة السير كما تعطلت حركة السير على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين قابس ومارث بسبب سيلان واد الزارات.
هذا وقد تدخلت قوات الجيش الوطني بقابس بالشاحنات لاجلاء تلاميذ اعدادية لافام وعدد من الإطارات التربوية الذين علقوا داخل المعهد حيث تم نقلهم إلى مبيت المعهد وفق ما أكدته مراسلتنا هندة رزق.

radio tataouine اذاعة تطاوين

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com