أخبار وطنية

طفل يحتسي الخمر رفقة كهل: تحديد هوية الرجل وعلاقة القرابة بينهما

على إثر ما تم تداوله على صفحات شبكات التواصل الاجتماعي من صور مشينة لكهل يقدم مشروبات كحولية لطفل ويمده بالسجائر، واعتبارا لما يمثله هذا الفعل من انتهاك لسلامة الطفل البدنية والنفسية والمعنوية، وبمقتضى إشعار فوري صادر عن المندوب العام لحماية الطفولة تعهدت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية بالبحث في هذه القضية بحسب بلاغ وزارة المرأة والأسرة والطفولة.

وقد تم تحديد هوية المعني بالأمر وبعد استشارة النيابة العمومية وسماعه في الغرض بمقر الشرطة العدلية أكد الواقعة وأفاد أن الطفل البالغ من العمر 3 سنوات هو ابن شقيقة زوجته.
وتم تحرير محضر بحث في الغرض وقع إحالته على النيابة العمومية وتم التنسيق مع السيد مندوب حماية الطفولة للتعهد بمتابعة وضعية الطفل و إخوته.
هذا و تؤكد وزارة المرأة والأسرة والطفولة بأن مسألة حماية الطفولة من كل أشكال التهديد والانتهاك هي من أولويتها المطلقة، وأن مصالح المندوب العام لحماية الطفولة قامت بالإشعار حول وضعيات تهديد مماثلة لهذه الواقعة.
كما تدعو الأولياء وجميع المواطنين والمواطنات إلى المبادرة بواجب إشعار مندوب حماية الطفولة بمرجع النظر الترابي في مختلف ولايات الجمهورية في حال تعرّض الأطفال إلى وضعيات تهديد، ويمكن الاتصال بمكاتب مندوبي حماية الطفولة عن طريق العناوين وأرقام الهاتف المدرجة بالموقع الخاص بمندوب حماية

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com