أخبار عالمية

صورة سيلفي اثر عملية سوسة تثير غضبا عارما في بريطانيا.. اكتشف من صاحبها؟

شكلت صورة “سيلفي” التقطت في موقع انفجار “سوسة” بتونس صدمة للرأي العام في بريطانيا الذي يتألم لمقتل 15 مواطنا بريطانيا في الهجوم، ليتبين بأن ملتقط الصورة كان أحد مرشحي حزب العمال البريطاني في الانتخابات البرلمانية الأخيرة التي جرت الشهر الماضي، وهو ما زاد من حدة الانتقاد له ولصورته.

وانشغلت وسائل الإعلام البريطانية خلال الساعات الماضية بالمرشح العمالي السابق عمران حسين البالغ من العمر 29 عاما، والذي أفلت من الهجوم الذي أودى بحياة العشرات في منتجع سياحي بمدينة “سوسة” التونسية، حيث نشر حسين صورة “سيلفي” إلتقطها داخل المنتجع بعد 30 دقيقة فقط من تعرضه للهجوم.

ودافع حسين عن نفسه بالقول إن “صور السيلفي لم تكن ممنوعة هناك”، مشيرا في تصريحات أدلى بها لجريدة “ديلي ميل” إلى أنه ذهب مع عائلته إلى شاطئ “مرحبا” من أجل التضامن مع ضحايا الحادث بجدية، ولم يكن في الصورة ما يوحي بأنه لحظة سعادة.

وقال حسين: “أخذنا معنا الورود وكتبنا التحية عليها للضحايا، وكنا نصلي من أجل أرواح الضحايا الذين سقطوا في المجزرة”، وأضاف: “كنا نريد أن نطلب من شخص آخر أن يلتقط لنا الصورة لكنها كانت لحظة، وأردنا أن نأخذ الصورة سريعا ونضع الورد في مكان الهجوم المؤلم.

ونشرت الصحف البريطانية صورة لحسين وهو برفقة زعيم حزب العمال البريطاني المستقيل من منصبه إد ميليباند، مشيرة الى أن الرجل كان مرشحا عن الحزب وخسر في الانتخابات.

يشار الى أن هجوم “سوسة” يثير حالة من الغضب الواسع في بريطانيا بعد مقتل 15 سائحا بريطانيا قالت السلطات إن عددهم مرشح للارتفاع إلى 30 بسبب وجود عدد كبير يصارع الموت متأثرا بجراحه التي أصيب بها.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com