أخبار وطنية

شفيق جراية: كمال اللطيف أخ وصديق واللي يمسو يمسني (فيديو)

علّق رجل الأعمال شفيق جراية اليوم الجمعة، 09 أكتوبر 2015، على اتّهامات عبد المجيد الصحراوي له بعلاقته بمحاولة اغتيال رضا شرف الدين.

وقال جراية، في تصريح إذاعي، أنّ الصحراوي باعوضة ومختل عقليا وله ملف طبي بمستشفى الرازي، وقد دعا إلى عرضه على الفحص الطبي للتأكد من سلامته العقلية وإن تأكّدت سلامته فسيقوم بالتشهير به ورفع قضايا في الثلب واتّهامه زورا وبهتانا بالإرهاب، حسب قوله.

وأضاف جراية، في إطار حقّ الردّ على الصحراوي، أنّ له تاريخ مظلم حيث تمّ طرده سابقا من الاتّحاد العام التونسي للشغل، فضلا عن تاريخه في الوشاية بحمّة الهمامي حين كان في السرية، حسب قوله، متسائلا عن مداخيله الحالية التي وصفها بالمشبوهة وسيارته الفارهة.

هذا ودعا المُتحدّث حركة نداء تونس إلى التخلّص من هذه الشوائب التي تُفسد الحزب، مُعتبرا أنّ دعوته هذه تندرج في إطار نقد حزب يعتبر نفسه مناصرا له ويهمّه مصلحته.

وتابع جراية أنّ من له دليلا يؤكّد ارتباطه بالإرهاب وبالجماعات المُتشدّدة فليقدّمه وهو مستعدّ للمساءلة والمُحاكمة.

وفي السياق ذاته، قال كمال جراية أنّ هناك من اتّصل به من نداء تونس وطلب منه مساعدته على إسقاط حكومة الحبيب الصيد “إن كان وطنيا”، لكنّه رفض ذلك، حسب قوله، مُوجّها أصابع الاتّهام إلى محسن مرزوق بمحاولاته لإحداث البلبلة، خاصّة بعد تهديد برهان بسيّس بالقتل، وفق تعبيره، دون ذكر سبب التهديد، مُتحدي

أما في ما يخص تنقلاته إلى ليبيا قال جراية أنّ له أعمال ومشاريع في ليبيا تستدعي تنقّله إلى هناك، فضلا عن التونسيين الذين يعملون بتلك المشاريع.

شفيق جراية في تصريحات خطيرة جدا:

شفيق جراية في تصريحات خطيرة جدا:- عبد المجيد الصحراوي مهبول واتصل بي وطلب مني المساعدة على ذبحان حافظ قائد السبسي (الدقيقة 7 و20 ثانية)- عبد المجيد الصحراوي وشى بحمة الهمامي عندما كان مختفيا- المستشار السياسي لمحسن مرزوق قال لي : ثلاثة ارباع نساء تونس مضروبين في محسن مرزوق (الدقيقة 8 و55 ثاتية)- كمال اللطيف أخ وصديق … صديق عزيز عليّا .. اللي يمس كمال اللطيف يمسني انا ( الدقيقة 12 و37)- محسن مرزوق هو الكاتب العمومي لنداء تونس جاءني الى بيتي مع خوه السرجان يطلب في مساعدتي- يا محسن مرزوق كانك راجل سميني بالاسم (الدقيقة 16 و14 ثانية)

Posted by ‎Tunisialeaks تونيزياليكس‎ on vendredi 9 octobre 2015

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com