أخبار وطنية

سيوفر ألف موطن شغل وتطلب إنجازه 90 مليارا..افتتاح المركز التجاري تونيزيا مول

تم مساء اليوم الجمعة 11 ديسمبر 2015 افتتاح اول مركز تجاري في تونس تونيزيا مول بالبحيرة 2 شمالي العاصمة.
وتولت تدشين هذا المركز التجاري الذي يمتد على مساحة 37 ألف متر مربع وزيرة السياحة والصناعات التقليدية سلمى اللومي الرقيق.
من جهته قال المدير العام لشركة النخبة للبعث العقاري محمد عاطف الزهاني ان انجاز هذا المركز التجاري تطلب استثمارات بقيمة 90 مليون دينار فيما تمت تعبئة اعتماداتبقيمة 40 مليون دينار لتجهيز وتهيئة المحلات التجارية.
وسيحتضن مركز تونيزيا مول الذي سيوفر 1000 موطن عمل مباشر 80 محلا تجاريا لعلامات تجارية دولية منها 15 علامة ستسجل تواجدها لأول مرة في تونس.
واعتبر الزهاني أن احداث هذا المركز يرمي الى تامين عرض تجاري مختلف عن العادة وكفيل بدفع السياحة التونسية.
وأشار الى أنه سيتم تقديم مقترح لوزيرة السياحة من أجل تطبيق عدم توظيف الاداء على السياح الأجانب بهدف حثهم على التسوق بتونس.
على صعيد آخر أعلن الزهاني أنه من المنتظر أن تتولى شركة النخبة للبعث العقاري احداثمركزين تجاريين اخرين وهما مول النصر وتونيزيا مول صفاقس، وينتظر ان يتم الانطلاق في اشغال هذين المركزين خلال السداسي الاول من سنة 2016.
ولفت الى ان افتتاح هذين المركزين التجاريين متوقع في شهر اكتوبر من سنة 2018 وقالت وزيرة السياحة ان تونيزيا موليتنزل في إطار النهوض بسياحة التسوق وهو يرمي الى مزيد الترويج للوجهة التونسية والكفيلة بمزيد دفع السياحة الداخلية.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com