أخبار عالمية

(سيارة الزفاف سارت في موكب الجنازة) – وفاة عروس قبل زفافها بساعات..

اهتزت مساء الأربعاء 24 أوت 2016 مدينة تبسة القريبة من الحدود التونسية، على وقع فاجعة وفاة عروس تبلغ من العمر 27 سنة قبل انطلاق موكب زفافها بحوالي 4 ساعات تقريبا مباشرة بعد خروجها من قاعة الحلاقة وهو ما حوّل العرس إلى مأتم.
حيثيات الفاجعة ،تم نقل العروس إلى قاعة الحلاقة للتزين و اثر عودتها إلى منزل أهلها، بدأت تحسّ بآلام غير طبيعية، فقامت عائلتها بنقلها إلى إحدى العيادات الطبية، أين تحسن حالتها الصحية لبضع دقائق، ثم عاودتها الآلام والأوجاع، وفي الوقت الذي كان أهل العريس يتصلون بأهل العروس لضبط موعد انطلاق الموكب، فارقت العروس الحياة، من دون أن يعرف أحد السبب الحقيقي للوفاة بين سكتة قلبية وإلتواء في أمعائها حسب مصدر من أهل العروس، ليعلنوها بأن العروس قد توفيت.
بعد إعلان وفاة العروس، توقفت كل مظاهر الفرح والزغاريد، لتحل محلها دموع الحزن والآلم، وذكر العريس لرفاقه أن آخر جملة قالتها له هاتفيا قبل أن يأتي الموكب “كل شيء بالمكتوب؟؟”.
وقرّر والد العريس فتح منزله لتلقي العزاء و تحويل وجبات الطعام المقررة تقديمها للمهنئين إلى المعزين، وحتى السيارة التي كان من المقرر أن تحمل العروس، سارت في موكب الجنازة وصوت مقرئ القرآن يُسمع من بعيد.

-الشروق الجزائرية-

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com