أخبار وطنية

سليم الرياحي يرد على جماهير الإفريقي الغاضبة

نشر رئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي في صفحته الرسمية على فايسبوك ردّا على الإنتقادات التي وجّهت له بعد الموافقة على أن يجري النادي الإفريقي مباراته لحساب الجولة 30 من البطولة في ملعب المنزه للسماح لمستقبل المرسى باستقبال النجم في ملعب رادس واستلام فريق جوهرة الساحل لرمز البطولة في هذا الملعب.

وقال الرياحي ”وافقنا على اللعب في ملعب المنزه ، مقابل السماح لمستقبل المرسى باستقبال النجم في ملعب رادس، على اعتبار أنها مقابلة شكلية دون رهانات يحتفل خلالها المتوج رسميا بلقبه في ظروف طيبة بالنظر إلى وضعية ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى”.
ونفى الرياحي أن يكون لقراره خلفية سياسية مثلما ذهب اليه البعض والذين اعتبروا أنّه قرار اتخذ على حساب مصلحة النادي، حسب ما جاء في تدوينته.
وقال الرياحي ”أتحدى أي طرف كان ان يثبت أني، و على مدى أربع سنوات على رأس النادي أقحمت النادي أو استعملته في أغراض غير رياضية”، مؤكّدا تعرّضه ”من أجل الجمعية” لحملات تشويه في عديد المناطق. وأشار إلى أنّ دفاعه عن الجمعية كوّن له أيضا عداءات كثيرة من عديد الولايات والجهات، حسب تعبيره.
وعمدت بعض جماهير النادي الإفريقي أمس السبت 11 جوان 2016 إلى ايقاف حصّة تمارين الفريق في الملعب الفرعي برادس وذلك احتجاجا على موافقة الفريق على نقل مباراته المبرمجة غدا ضد النادي البنزرتي إلى ملعب المنزه بدلا من رادس.
يشار إلى أنّه تمت برمجة مباراة مستقبل المرسى و النجم الساحلي بملعب رادس بحضور 20 الف متفرج بعد الحصول على موافقة مستقبل المرسى والنادي الإفريقي الذي نقل مباراته مع النادي البنزرتي، وستكون مباراة منح لقب البطولة للنجم.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com