أخبار وطنية

راشد الغنوشي : كتلة النهضة متجهة نحو اقرار التعديل الوزاري

قال رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي اليوم الاثنين ان كتلة الحزب  متجهة نحو التعديل الوزاري الجزئي الذى أجراه رئيس الحكومة الحبيب الصيد الاسبوع الماضي والمصادقة عليه واقرار وذلك لتقديرها بأن  الفريق الحكومي متجه نحو المزيد من التوافق.

وأوضح في تصريح اعلامي بمقر مجلس نواب الشعب قبيل انطلاق الجلسة العامة المخصصة لمنح الثقة للاعضاء الجدد في حكومة الصيد أن  موافقة كتلة حركة النهضة على هذا التحوير الوزاري  يتنزل في اطار موافقتها على برنامج هذه الحكومة الذى يتلخص في الامن و التنمية وتحقيق التوافق.

وحول الانتقادات التي وجهت الى بعض الوزارء الذين تم اقتراحهم قال راشد الغنوشي انه  لا يوجد تشكيل وزارى مثالي وان الانتقادات ستكون موجودة   مشيرا الى ان  حركته لن تقصي أحدا في التصويت.

واضاف ان الحركة  ستعمل على توجيه نصائح الى بعض الوزاراء لممارسة مهامهم على احسن وجه على غرار وزير الصحة سعيد العايدي الذي  قال ان وزارته  شهدت اخلالات كبيرة.

وعن مشاركته في مؤتمر نداء تونس التوافقي المنعقد بسوسة يومي 9 و10 جانفي الحالي قال الغنوشي ان هذه المشاركة تعد  حدثا تاريخيان ظرا لعلاقة القطيعة والتنابذ التي كانت بين الحزبين  موضحا ان مشاركته  دليل على ان استراتيجية التوافق بدات تأتي ثمارها بين الحزبين على اساس خدمة تونس وانجاح اهداف الثورة والانتقال الديمقراطي.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com