أخبار وطنية

دولة قطر تسلم 12 حافلة لولاية توزر كهبة إلى متساكني الولاية

أشرف اليوم الجمعة 15 ماي 2015، كل من السيد راشد حمد النعيمي مبعوث الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني، وسفير دولة قطر بتونس عبد الله بن ناصر الحميدي والسيد والي توزر على حفل تسليم 12 حافلة و6 سيارات رباعية الدفع وهي عبارة عن هبة من دولة قطر إلى متساكني ولاية توزر.

Tozeur-Qatar-15052015 (4)

وتأتي هذه البادرة ضمن سلسلة من المساعدات والهبات التي قدمتها دولة قطر إلى الجانب التونسي كتأكيد على العلاقة المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

وقد أكد سفير دولة قطر بتونس أنه في إطار حرص الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر على العلاقة الأخوية بين الشعبين الشقيقين وحرصه على تعميقها في مختلف المجالات تأتي هذه المبادرة من الشيخ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني الممثل الشخصي لأمير البلاد “وهي عبارة عن هبة قوامها 12 حافلة و6 سيارات رباعية الدفع منحت لولاية توزر العزيزة على قلوبنا مثل باقي تراب تونس الحبيبة. وهي الولاية التي شهدت أيضا عددا من المشاريع القطرية خصوصا مشروع الديار القطرية”.

Tozeur-Qatar-15052015 (1)

وشدد على أن علاقات تونس بدولة قطر وصلت إلى مراحل متقدمة بفضل خطوات جريئة من الجانبين فأصبحت العلاقة نموذجا يحتذى به بين كل الأشقاء العرب لأنه يقوم على الاحترام المتبادل والتعاون المثمر.

Tozeur-Qatar-15052015 (2) Tozeur-Qatar-15052015 (3)Tozeur-Qatar-15052015 (5)

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com