أخبار وطنية

خطير: احمد الرحموني يكشف وفاة طفلة في مستشفى عمومي بسبب استعمال بنج فاسد

كشف احمد الرحموني رئيس المرصد التونسي لاستقلال القضاء معطيات اضافية حول “قضية البنج الفاسد” قائلا: “اضافة الى ما سبق اعلانه حول “فضيحة البنج الفاسد”، تورد نفس المصادر الموثوقة ان الابحاث في القضية هي الان بصدد الانجاز ويتواصل سماع الاطراف المعنية بمختلف المستشفيات العمومية والمصحات الخاصة فضلا عن ان بعض المواد التي ثبت فسادها قد تم حجزها باذن من الجهات القضائية.

ويذكر بهذا الصدد ان كميات البنج التي تم استعمالها قد سبق شراؤها من الصيدلية المركزية للبلاد التونسية التي تتولى توزيع المواد المتعلقة بذلك على المؤسسات الطبية العمومية والخاصة.

كما يذكر المختصون بشان الظروف الحافة باستعمال البنج الفاسد انه ينتج اثاره العادية عند اجراء العملية الا ان المريض بعد افاقته لمدة تتراوح بين 24 الى 48 ساعة يدخل في غيبوبة تؤدي به الى الموت وهو ما حصل لعدد من الضحايا!!

ويشار في هذا السياق على سبيل المثال الى وضعية طفلة باحد المستشفيات العمومية اجرت عملية بسيطة على عينيها الاانه بعد يومين من مغادرتها المستشفى تعكرت حالتها على الفور وتوفيت اثر ذلك وقد اثبت التشريح – الذي اصر على اجرائه والدا الطفلة -ان الوفاة كانت بسبب استعمال البنج الفاسد!!”

المصدر : الجمهورية

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com