أخبار وطنية

خبير أمني برتبة ناظر أمن . سمير بن عمر .

خبير أمني برتبة ناظر أمن
.
سمير بن عمر
.
خبير أمني لايشق له غبار في الاستراتيجية العسكرية والأمنية، برتبة ناظر أمن (لمن لا يعرف: شلطة واحدة)، لم يمض على انتدابه في سلك الأمن أكثر من سنوات لا تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة، مستوى تعليمي 6 د …….!!!!!!
.
خبيرنا الفذ عقد ندوة صحفية كشف فيها حقائق خفية: القضاء أطلق سراح محمد أمين القبلي المتهم الرئيسي في قضية باردو (معلومة سرية جدا جدا جدا) ……!!!!!!
.
الخبير الهمام صرخ متألما “نرى ان الجهات القضائية ترى أن القرائن المقدمة لا ترتقي الى قرائن الادانة، فى حين نؤكد بدورنا على ان الادلة دامغة والعناصر التى تم اخلاء سبيلها هي عناصر ارهابية بإمتياز وفق تعبيره” ……!!!!!!
.
وتساءل الخبير “الدولي” عن مدى استعاب مؤسسات الدولة والقضاء للفكر الامني والاستباقي ……!!!!!!.
.
مسكينة تونس، يعني شخص يبرّؤه القضاء ويطلق سراحه وبعض الرويبضات يصرّون أنه ارهابي خطير جدا وأن القضاء لا يفهم شيئا ……!!!!!!
.
المسكين لا يعرف أن القضاء كشف الحقيقة الكاملة عن حادثة باردو وألقى القبض على الضالعين الحقيقيين في العملية وأطلق سراح الأبرياء الذين وقع اعتقالهم واعترفوا تحت سياط الأمن الجمهوري بجرائم ثبت أنه لا علاقة لهم بها ……!!!!!!
.
والأخطر من كل هذا ثبت من خلال الأبحاث التي قامت بها فرقة أمنية مختصة بمقتضى انابة قضائية أن نفس الأشخاص الذين خططوا لحادثة باردو كانوا وراء حادثة سوسة ……!!!!!!
.
يعني ببساطة أن سوء ادارة الأبحاث واعتقال أبرياء وتقديمهم للرأي العام على أنهم مرتكبو حادثة باردو أتاح الفرصة للارهابيين الذين لم تطلهم يد العدالة لمواصلة مشروعهم الاجرامي والتخطيط لعمليات جديدة أودت بحياة عشرات الأبرياء ……!!!!!!
.
أقترح على السيد وزير العدل أن يحيل كل الموقوفين مستقبلا على الخبير المذكور مباشرة لمحاكمتهم واعدامهم ……!!!!!!
.
وكيما قالوا ناس بكري: “ومن الجهل ما قتل”
‫#‏آش_نعملو_بيه_القضاء‬
‫#‏الصمت_حكمة‬

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com