أخبار وطنية

حوادث سيارات قيادات النهضة

.
بحري العرفاوي
.
الشك ضروري لكسب اليقين.. حين تتكرر حوادث السيارات وبنفس الطريقة تقريبا نكون مدعوين للتثبت… حوادث راشد الغنوشي / عبد الله الزواري / عزالدين الطرابلسي / فتحي الساكري… حوادث قاتلة دون اصطدام بعربة أو شاحنة ولكن دائما الخلل الطارئ على السيارة.
.
بدأت أشك بداية من الربيع الفارط حين ذهبت صحبة أربعة شعراء إلى بنزرت وفي طريق العودة كانت السيارة ـ وهي في حالة جيدة ـ تهرب بنا من حين لآخر إلى اليسار مما جعلني أسير بسرعة 50 كلم في الساعة… من الغد عرضتها على الميكانيكي فكانت دهشته كيف لم نهلك ؟ وقال لي أن l amortisseur الأمامي كان مخلوعا وعلى وشك الخروج من مكانه.
قد تكون وضعية عادية ولكن لا شيء يمنع من أن تكون الوضعيات الاخرى مفتعلة لذا واجب على المعنيين مراقبة سياراتهم وليس فقط راكبيها.
_____
ـ اتصلتْ بي هذا الصباح (س 10و02 دق) صحفية من جريدة آخر خبر تسألني تعليقا على تدوينتي أعلاه: أنتم في حركة النهضة هل تنوون فتح تحقيق؟
ـ أجبتها: أنا شاعر مهتم بالشأن العام ولا أتكلم باسم النهضة ولا أمثلها في أي مستوى من المستويات التنظيمية / أنا أدعو الجهات المختصة لفتح تحقيق / أنا لا أستبعد العمليات التخريبية في ظل بيئة سياسية متوترة عرفت عدة اغتيالات.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com