أخبار عالمية

جهاد عبده :غادرت سوريا هربا من بطش “الدكتاتور” وغيرت اسمي الى”جاي” حتى لا يرتبط بالارهاب

في حوار مطوّل مع موقع قناة العربية اكّد الممثل السوري جهاد عبده ان خروجه من سوريا كان خوفا من بطش نظام الاسد الذي أخد يبلاحق الفنانين السوريين المعارضين وبدأ بعدّة أسماء معروفة تبنّت فكرة الانتقال الديموقراطي في سوريا .

جهاد عبده أكّد قائلا أن “الوضع معقد للغاية، أنا متفائل دوما بمستقبل قد يكون مشرقاً لكن بعد فترة طويلة جدا. يجب أن يكون اختيار الرئيس ديمقراطياً بالدرجة الأولى وإيقاف دخول المتطرفين وعودة المهجرين فورا ثم الجلوس إلى طاولة الحوار”.

وأكّد انه غيّر اسمه من جهاد الى” جاي ” لتجنّب ما قد يسسببه ارتباط اسمه بمسألة “الجات” والجماعات الارهابية.كما تدّث عن عن تجربته مع نيكول كيمان في فيلم Queen of the Desert: “لم أكن أتصور يوما من الأيام أن أقف أمام نيكول، تلك المبدعة الشقراء، كانت حريصة جدا على أن أظهر في أبهى صورة وأن تكون مشاهدنا من المشاهد الجميلة في الفيلم، “ويحكي جهاد عن تواضع الفنانة الاسترالية: “على عكس الكثير من النجوم كانت نيكول تقضي معي وقتا طويلا في الكلام والنقاش ومنحتني الكثير من الثقة طيلة خمسة أسابيع من عمر التصوير “، ومن أجمل ما سمعت من نيكول يقول جهاد: ” قلبي معكم ومع سوريا”.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com