أخبار وطنية

جربة: الأطراف التربوية تندد بـ”التشويهات” التي طالت معهد حومة السوق بسبب دخلة الباك سبور

جربة -الشروق أون لاين – لمياء بن غالي: اصدرت الاطراف التربوية بالمعهد الثانوي حومة السوق جربة بيانا على خلفية ما طال المعهد بسب دخلة الباك سبور وهذه الأطراف هي النقابة الاساسية للتعليم  بجربة والنقابة الأساسية للقيمين والقيمين العامين بجربة والنقابة الأساسية لموظفي وزارة التربية جربة والنقابة الأساسية للمرشدين التطبيقين بجربة و النقابة الأساسية لعملة التربية بجربة.

 و جاء في هذا البيان الذي تلقت الشروق أون لاين نسخة منه ان الأطراف الممضية على البيان تندد بشدة ما طال المعهد من تشويهات بسبب تأويل خاطئ لدخلة الباك سبور و نعت من في المعهد بالدواعش و إتهامهم بالإرهابين حسب نص البيان .

و حملت الأطراف الممضية على البيان سلطة الإشراف مسؤولية ما حدث بما انها فتحت الباب على مصرعيه لدخلة الباك سبور رافضين تحميل المدير و التلاميذ المسؤولية  حسب نص البيان .

و طالبت النقابات الخمس بفتح تحقيق جدي مع كل الأطراف التي قامت بحملة شعواء ضد التلاميذ و توظيف هذه القضية المفتعلة في بث وزرع الفتنة والإنشقاق في الجزيرة و في نقطة أخيرة في البيان أكدت النقابات انها متمسكة بحقها في مقضاة الأطراف التي يثبت أنها متورطة من وسائل إعلام و غيرها في إحداث هذه الزوبعة.

atraf

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

Most Popular

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com