أخبار وطنية

… جامعة النزل تعتبر أن تخصيص مكان للصلاة في نزل “خرق للقانون”..!

ميديا بلوس-تونس- افتتح يوم 15 جويلية الجاري نزل ” للعائلات بدون خمر” وفي “أجواء محافظة” بمدينة المهدية٬ وذلك وفق ما أعلن عنه النزل على صفحات التواصل الاجتماعي وعن طريق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “عروض السياحة الإسلامية في تونس”.

وفي هذا السياق٬ أكد رئيس الجامعة التونسية للنزل رضوان بن صالح أن هذا النزل تعّمد٬ وفق معطيات٬ تنظيم جلسات مع أئمة وتخصيص فضاء مخصص لأداء صلاة الجماعة وأماكن مخصصة للنسوة بالإضافة إلى مسبح خارجي للعائلات٬ مضيفا: “هذا أمر غير مقبول” ويجب إيجاد حّل بالتنسيق مع وزارتي السياحة والداخلية”. كما أضاف أّن اجتماعا سينعقد الآن بوزارة السياحة للنظر في الموضوع والبحث في المعطيات المتوفرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة مشددا على أنه لا يوجد أي إطار قانوني ينظم مثل هذا النوع من النزل في تونس مستدركا بالقول “أن يرفض نزل توفير الخمر به هذا أمر يهمه لكن ان يتمادى النزل وبشكل علني يقوم بالدعاية على أساس أنه نزل إسلامي و يخصص مكانا لأداء صلاة الجماعة فهذا غير مقبول”.

ومن جانبهم، أكد مسؤولو النزل في تصريح لذات المصدر أنه بإمكان النساء المحجبات وغير المحجبات الإقامة بالنزل شريطة أن تكون الإقامة في أجواء عائلية محافظة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com