أخبار وطنية

تعرفو على تفاصيل الحافلات الجديدة البيضاء لشركة نقل تونس

بـلاغ صحـفي

يسعد شركة النقل بتونس إعلام حرفاءها الكرام أنّه في إطار برنامج تحسين الخدمات ومساهمة منها في تيسير تنقل التلاميذ خلال فترة امتحانات الباكالوريا، سيتم بداية من يوم الأربعاء غرّة جوان 2016 تدعيم أسطول النقل بشبكة الحافلات بعشر وحدات إضافيّة. وتتمييز هذه الحافلات بالحلّة الجديدة المعلن عنها سابقا و ذات اللّون الأبيض علما وأنّه تمّ الحفاظ على الهوية المرئية المعتادة للشركة.
وبفضل هذا التدعيم الذي سبقته إجراءات مماثلة على مدى كامل السنة المنقضية يسجل أسطول الحافلات الموضوع على ذمة الحرفاء تطوّرا بأكثر من مائة حافلة حيث سيرتفع عددها من 517 وحدة يوم غرّة جوان 2015 إلى 620 في نفس اليوم من السنة الحالية.
وعلى مستوى الشبكة الحديدية بذلت الشركة مجهودا استثنائيا للتقليص في مدّة التواتر بين سفرات قطار الضاحية الشمالية تونس- حلق الوادي- المرسى و التي أصبحت لا تتجاوز الـ 24 دقيقة عوضا عن 30 دقيقة المعمول بها منذ بدء الأشغال على الخط المذكور.
ومن جانب آخر تمّ اتخاذ التدابير اللازمة في مستوى شبكة المترو الخفيف لإحترام مواعيد السفرات على مختلف الخطوط . كما تعمل المصالح المختصة حثيثا لإنهاء الأشغال الجارية على مسلك الخط رقم 2 قبل الموعد المحدّد سابقا حيث سيتم إعادة تشغيل الخط على كامل المسلك بداية من يوم غرة جوان 2016.
هذا و تتمنى الشركة في ختام هذه السنة الدراسية النجاح والتوفيق لكافة أبنائنا التلاميذ والطلبة.

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com