أخبار عالمية

“تصريح الجبير لا يمثلني” خليجيون يتضامنون مع حماس

بالصور: “تصريح الجبير لا يمثلني” خليجيون يتضامنون مع حماس

غزة – شهاب

أثارت تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، حول مطالبة قطر بالتوقف عن دعم تنظيمات مثل “الاخوان المسلمون” وحركة حماس، ردود فعل غاضبة ومستنكرة، حيث شهدت مواقع التواصل الاجتماعي استنكاراً واسعاً من الفلسطينيين والعرب.

وغرّد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاق “تصريح الجبير لا يمثلني”، معلنين عن استنكارهم لتصريحات الجبير، وتضامنهم وإشادتهم بحركة حماس.

“تركي الشهلوب” غرّد قائلاً: “بلاد الحرمين وقبلة المسلمين تحارب الذين يحاربون أخطر أعداء الأمة؟! تُرى ماذا سنقول لأحفادنا عن هذا العار! وا أسفاه!”.

أما حسم العتيبي، فقال: “الجبير ليس واحد من عامة الناس حتى تقول تصريحه يمثله، هذا وزير خارجية ال سعود، المفروض التاق #تصريح_السعوديه_لا_يمثلني”

أحد المغردين على الهاشتاق، أرفق فيديو للملك فيصل، وعلّق قائلا: “الله واكبر اصبح من يدافع عن ارضه ارهابي  !! ماعسانا نقول الا الله يرحم الملك فيصل”.

“الحالول” غرّد: “#تصريح_الجبير_لا_يمثلنـي ولا يمثل الأحرار من شعب المملكة الذين تم نسبهم لبن سعود ظلما وبهتان وقد ولدوا احرار قبائل عريقة تم نسبها لغير نسبها”.

وتسائل غنام البغيلي، هل اصبحت تهمة قطر الدفاع عن القضيه الفلسطينيه يا الجبير؟ معتقداتك اصبحت كمعتقدات ترامب !! عار”.

خالد بن عمير، قال كان شرط ترامب للسعوديه والامارات لتقوم امريكا بحمايتهم من ايران هو ضمأن امن اسرائيل وبيع التراب الفلسطيني”.

بينما قال عوض الوادعي‏”حماس هي رأس حربة الامه ضد عدونا الصهيوني لا يضرها من خذلها ولا من خلالها اين  انت يا جبير من تصريح هذا الأسد”.

صفحة “حل عنا”، صممت صورة للجبير بلباس حاخام، وعلّقت عليه قائلة: “وزير الخارجية السعودية عادل الجبير، الذي دعا قطر لوقف دعم حماس، بليق عليه يكون حاخام”.

المصدر : شهاب

هذه التعاليق لا تعبر عن توجهات الموقع و إنما تعبر عن رأي صاحبها

Click to comment

Leave a Reply

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

 

الأكثر تداولا

To Top

Powered by themekiller.com anime4online.com animextoon.com apk4phone.com tengag.com moviekillers.com